رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علاقات ناجحة وأخرى فاشلة.. تعرف على أبرز الـ كابلز فى الموسم الرمضانى 2021

مكى وأسماء أبوزيد
مكى وأسماء أبوزيد

شهد الموسم الرمضانى الحالى ظهور العديد من الثنائيات الفنية بين النجوم والنجمات، فلم يخلو عمل تقريبا منقصة حب تدور بين البطل وإحدى نجمات العمل، ومعظمها حازت على إعجاب الجمهور، ولعل أبرزهم علاقة الفنان أحمد مكى والنجمة أسماء أبو زيد فى مسلسل الاختيار.

وفى هذا التقرير نعرض عليكم أهم الـ “كابلز” فى هذا الموسم. ـ مكى وأسماء أبواليزيد..أعجب الجمهور بقصة الحب التى تدور بين الضابط يوسف الرفاعى “أحمد مكى”، وعاليا “أسماء أبو زيد”، فهى الفتاة التى أحبت يوسف من كل قلبها، وأخلصت له رغم أنه لم يقل يصرح لها عن حبه من قبل، وهو الشاب الذى لا يريد أن يربط الفتاة به، لأنه معرض للإغتيال فى أى وقت، كونه ضابط شرطة، ويخوض حرباً ضد الإرهاب، وفى النهاية حينما رأى أنها ستضيع من يديه وتتزوج، ذهب إليها مسرعا وطلب يدها.

محمد ممدوح ومنى ذكى

من الثنائيات الناجحة فى هذا الموسم الزوجين محمد ممدوح ومنى ذكى، اللذان يحلمان بالسفر إلى أمريكا والحصول على الجنسية، فتسافر منى ذكى أولاً وتدور بينهم خلافات ووتزوج منى ذكى بآخر، ويقدم الإثنان عملا قوياً، بأداء إحترافى.

محمد رمضان وسمية الخشاب

ومن العلاقات المتميزةهذا العام علاقة محمد رمضان “موسى” وسمية الخشاب “حلاوتهم” فى مسلسل موسى،حيث تعشق حلاوتهم الشاب الصعيدى موسى، الذى يعمل فى المحل الذى يمتلكه شقيقها المعلم وهبه “سيد رجب”.

حماده هلال ونسرين طافش

تدور قصة حب بين صابر المداح “حمادة هلال” ورحاب “نسرين طافش” فى مسلسل المداح

نبيل الحلفاوى وشيرين

هى من العلاقات التى حازت على إعجاب الجمهور، حيث تدور قصة حب بين الفنان نبيل الحلفاوى، وبين النجمة شريهان، فى مسلسل “القاهرة كابول”، ويستمتع الجمهور بحوار غزل راقى يقدمه النجمان.

طارق لطفى وحنان مطاوع

قصة حب منذ الطفولة تجمع بينهما فى “القاهرة كابول”، ولكن بعد تطرف طارق لطفى، وقيادته لتنظيم إرهابى، لم يتمكنا من الزواج، ولكن يبقى قلبيهما ينبض بالحب.

أحمد مالك وريم سامى

فيها يعشق حمزة الغريب “أحمد مالك” الفتاة التى تخدم والده عساف الغريب، ولكن يقابل أهله هذا الحب لالرفض، نظرا للفروق الإجتماعية بينهما.

محمد ممدوح وأمينة خليل

علاقة حب معقدة بين النجمين فى مسلسل “خلى بالك من زيزى”، وما زالت الحلقات تكشف لنا إلى أين ستقودهم هذه العلاقة.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

يترجم النجمان أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز قصة حبهم الحقيقية فى مشاهد مسلسل “اللى مالوش كبير”.

مى عمر حائرة بين أمير كرارة وأحمد السقا

من العلاقات التى لفتت نظر الجمهور فى مسلسل “نسل الاغراب” هى علاقة جليلة الغريب “مى عمر” بزوجها غفران “أمير كرارة”، التى تحبه، كما أنه تحب زوجها السابق عساف “أحمد السقا”، وهى حائرة بينهم، وفى النهاية تختار عساف، ولكن يظل قلبها ينبض حبا لغفران.

أحمد عز وهند صبرى

هى من العلاقات الناجحة فى هذا العام، وهى فى مسلسل “هجمة مرتدة”.

تم نسخ الرابط