رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة 18.. وإشادات بأداء محمد رمضان وسمية الخشاب

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

تصدر مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان، موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد عرضالحلقة 18، والتي شهدتأحداث مثيرة بدأت باستعداد موسى للسفر إلى قطاع غزة.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومغردو “تويتر”، بأحداث الحلقة، خاصة العلاقة بين محمد رمضان “موسى”، سمية الخشاب “حلاوتهم”، إلى جانب تشابك أحداث المسلسل والتنقل بين المشاهد. وانتقل المشهد للمعلم "جابر" زعيم المطاريد، الذي كان يعمل معه موسى قبل هروبه من قريته، حيث يتحدث عن الانتقام من "مغاوري"، وتولي "أدهم" زعامة المطاريد خلف المعلم "جابر" حيث أعلن رحيله عنهم، وذهابه لمنع "مغاوري" من قتل موسى "محمد رمضان".

مسلسل موسى

مسلسل موسى

وخلال الحلقة، شهدت، مسلسل موسى الحلقة 18 إصابة محمد رمضان "موسى" بطلق ناري، حيث قام "قورمة" بالتخفي في ملابس امرأة وجلس إلى جواره بالقطار المتجه إلى غزة، ثم أطلق عليه النار وهرب.

مسلسل موسى

مسلسل موسى

وذهب "قورمة" إلى سيد رجب "المعلم وهبة"، وذلك ليتسلم مبلغ وقدره 1000 جنيه قيمة قتله لموسى، ولكن يبدو أن القدر منع ذلك حيث تم إنقاذ موسى ولكنه نقل إلى المستشفى فى غزة بحالة حرجة.

مسلسل موسى

مسلسل موسى

وشهدت الأحداث حلم موسى بوالدته وشقيقته، حيث ظهر طفل مع جده في مركب مثقوب ويكاد أن يغرق ولكن جده صالحين طمأنه بأن فرج الله قريب ليرى موسى والدته وشقيقته حيث تطعمه الفاكهة وتغنى له "سلم علي".

مسلسل موسى

مسلسل موسى

وخلال الحلقة، تزوجت شفيقة "هبة مجدي" من شهاب باشا، فيما اكتشفت المعلمة حلاوتهم "سمية الخشاب" تورط المعلم وهبة "سيد رجب" في محاولة قتل موسى.

تم نسخ الرابط