رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوفيد 25 الحلقة 3.. انتشار سريع للفيروس الجديد والمنظمات العالمية تحذر

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

بدأت الحلقة 3 من مسلسل " كوفيد 25"، باستقياظ بلال ابن دكتور ياسين المصري " يوسف الشريف"، قبل أن يسمع صوت خبط على باب غرفته، ليجد الطباخ المصاب ممسك بسكين ويدخل غرفتهم واستطاع بلال وصديقه الهرب وحبسه داخل الغرفة، وفي نفس الوقت حاول ياسين تنبيه الركاب في الطائرة لكنهم سخروا من كلامه ولم يهتموا.

شهدت الحلقة زيادة الحالات المصابة داخل الفندق الذي يتواجد فيه بلال ابن ياسين، وفي المستشفى التى يعمل بها ايضا، وبدأ الأطباء في المستشفى بما فيهم أدوارد الاقتناع بوجود الفيروس والعمل على عزل المصابين والمخالطين. اكتشف ياسين "يوسف الشريف"، وجود حالة مصابة بالفيروس داخل الطائرة ولكن طاقم الكائؤة منعه من التعامل معه ورفضوا تنفيذ نصائحه، إلى أن اصيبت المضيفة بالفيروس وقامت بالإنتحار، وصدق الجميع كلام دكتور ياسين ليكتشف أن الطائرة موبوؤة حتى أن الطيار أصيب.

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"، خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط