رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 17 .. محمد إمام وهنا الزاهد يتحدان ضد كبار الصاغة

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "النمر" اتحاد ملك " هنا الزاهد" مع النمر " محمد إمام" ضد والدها وكبار الصاغة، وذلك بعدما اخفى الشيمي "محمد رياض" عنها والدتها لمدة 20 عاما، وإيهامها أنها توفت، وهو يضعها في مستشفى للأمراض العقلية والنفسية.

وذهبت ملك "هنا الزاهد" إلى المستشفى التى تمكث فيها والدتها، ولكنها تفاجئ يإنكار المستشفى وجودها وتذهب لتسأل والدها ولكنها لا تجده في المحل وتعرف أنه ذهب مع خالد أخوها للزواج من فريدة "ولاء الشريف" فتتجه إلى هناك وتوبخهما على هذا الزواج وتسأل والدها عن والدتها وينكر وجودها لتنفعل وتقول لهم أنها من هذه اللحظة ليس لديها أخ أو أب.

أثناء تواجد نوح "محمد إمام" في وقره السري أثناء وضع الخطة الجديدة مع رجاله تدخل عليهم ملك وتؤكد أنها ستتحد معه وتخبره كل المعلومات التى يريدها عن شحنة الماكينات التى استوردها والدها وشمس " نيرمين الفقي" والحاوي "أحمد حلاوة" وعنتر الحلق " بيومي فؤاد".

وبمساعدة ملك ينجح النمر ورجاله في الأستيلاء على الماكينات، وينجحوا في تعطيل أجهزة التتبع التي وضعها الشيمي في الشحنة، ويقوموا بنقل الماكينات في سيارة أخرى نظرا لوجود جهاز تتبع في السيارة لا يمكن التخلص منه وبالفعل ينجحوا في نقل المعدات وأخذها للمكان المخطط له قبل أن يصل خالد الشيمي " مؤمن نور" وباقي الرجال ليجدوا السيارة فارغة، وفي نهاية الحلقة يذهب نوح "محمد إمام" لنصر "حجاج عبدالعظيم" الذي يتضح في مفاجأة أنه خاله وقد اتفق معه من البداية.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط