رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17.. يحي الفخراني يبارك خطبة مؤنس ونهى بدون علم شيرين

مسلسل نجيب زاهي زركش
مسلسل نجيب زاهي زركش

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بطولة النجم يحي الفخراني،طلب نجيب "يحي الفخراني" من طريف "محمد محمود"، الذهاب إلى مسعد "رامز أمير" واقناعه بالعودة للعمل، ظنًا منه أنه امتنع عن الذهاب للشركة بعد المشاجرة التى حدثت بينهما وانتهت بصفع نجيب لمسعد وطرده خارج القصر.

وأثناء سيره فى الطريق إلى الشركة يتحدث نجيب مع سعد "كريم عفيفي"، عبر تطبيق "واتساب"، ويسأله عن مكانه ومن معه ليخبره أنه فى الشركة برفقة سعيد ومسعد، لتنتابه حالة من السعادة بعد معرفته أن مسعد منتظم فى العمل بالشركة.

ويفاجئ سعيد "إسلام" إبراهيم نجيب زاهي زركش "يحي الفخراني" بزيارة له فى القصرة ليشكي له همه وهو فى حالة بكاء وحزن شديد، وتحدث معه عن السر الذى اكتشفه وكونه ليس ابن والده وامه الذى لم يعرف غيرهم طوال حياته، ليرحل بعدها باكيًا ويدخل نجيب فى نوبة حزن شديدة وحده دون طريف حتى الصباح.

وفى الصباح فاجئت نهى ووالدها صابر نجيب بالزيارة أيضًا للإطمئنان على مؤنس نجل شقيقته شيرين، وتنتهى الجلسة بقراءة الفاتحة وخطبة الثنائى بعد أن تشجع مؤنس وطلب يدها من صابر وبارك الخطب نجيب زاهي زركش، وذلك دون علم أمه شيرين "أنوشكا".

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها.

المسلسل بطولة يحي ابفخراني، يشارك في بطولته أنوشكا، رنا رئيس ونهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، رامز أمير، تميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد وهالة فاخر وإخراج شادي الفخراني، وتأليف عبدالرحيم كمال.

تم نسخ الرابط