رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الخميس 29 أبريل 2021.. محمد صلاح يصدم جماهير الزمالك.. ومحمد شريف هدف طرابزون التركي

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الخميس 29 أبريل 2021، أبرز ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في مصر، والتي جاء أبرز عناوينها، محمد صلاح يصدم جماهير الزمالك، ورضا عبد العال يكشف أسباب منع أحمد توفيق من الانضمام للأهلي، ومحمد شريف هدف طرابزون التركي.

أخبار الرياضة اليوم

يحتل محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 9 أهداف بعد هدفيه في شباك المصري في المباراة السابقة بالمسابقة، وهو ما جعله هدف، فريق طرابزون سبور التركي للحصول على خدماته، بحسب صحيفة فوتوسبور التركية.

وكشفت الصحيفة أن محمد شريف محط اهتمام عدد من الأندية التركية على رأسها طرابزون سبور وبولو سبور بعد تألقه مؤخرًا.

اقرأ أيضا:3 لاعبين يمنعون انضمام أحمد توفيق للأهلي.. رضا عبد العال يكشف الأسباب

وأوضحت فوتوسبور أن الأهلي وطرابزون سبور بينهما اتفاق على رحيل محمد شريف من القلعة الحمراء خلال الموسم القادم ولكن هناك خلاف مادي بين الفريقين.

وتابع التقرير أن طرابزون سبور يرغب في دفع 2.5 مليون دولار من أجل ضم محمد شريف مهاجم الفريق ولكن النادي الأهلي رفض ويرغب في الحصول على 7.5 مليون دولار.

أخبار الرياضة الآن

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج «البريمو»عبر قناة «Ten»،أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، عقد جلسة خاصة مع مسئولي بيراميـدز للحديث حول إمكانية الانضمام لصفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف صادق، خلال تقديمهبرنامج «البريمو»،أن فرجاني ساسي لديه عرضاجادامن نادي بيراميدز، بالإضافة إلى امتلاكه عرضاً آخر من نادي الدحيل القطري.

واختتم إسلام صادق: «فرجاني ساسي لن يبقى في نادي الزمالك، رغم الأنباء التي تتردد مؤخراحول ارتباط اللاعب بعلاقة وطيدة مع جمهور الفريق، واللاعب اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن القلعة البيضاء».

اقرأ أيضا:3 لاعبين يمنعون انضمام أحمد توفيق للأهلي.. رضا عبد العال يكشف الأسباب

أهم الأخبار الرياضية اليوم

قالرضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي الأسبق، إن انتقال أحمد توفيق لاعب وسط بيراميدز، إلى النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، لن يضيف الكثير للفريق الأحمر حال إتمام الصفقة.

وأكد عبد العال،في تصريحات لبرنامج «البريمو»عبر قناة «Ten»: «الأهلي لديه العديد من اللاعبين المميزين في وسط الملعب مثل حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وغيرهم، لذلك فهو ليس بحاجة إلى خدمات أحمد توفيق سواءً في وسط الملعب أو في مركز الظهير الأيمن».

اقرأ أيضا:«لما يكون صاحبك رخم بس هتطبّله».. رضا عبد العال لـ إسلام صادق: رخامتك دي نجاح (فيديو)

وأشار إلى عامل آخر يضعف من فرص ارتداء أحمد توفيق القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو تقدم اللاعب في السن، وبالتالي لن يكون الخيار الأمثل للنادي الأهلي.

وعبر رضا عبد العال، عن استياءهمن قطاعات الناشئين في العديد من الأندية المصرية، مؤكدا أنها تدار بشكل «سيئ»، متابعا: «هذاسيؤدي إلى انهيار الكرة المصرية بشكل عام».

وأشار إلى أن «قبول اللاعبين في الأكاديميات ماشي بالمجاملات،وقائم على دفع مقابل مادي شهري، بالإضافة إلى العديد من الهدايا والخدمات»، مختتما: «عليه العوض في الكرة المصرية، ما دامت قطاعات الناشئين في الأندية المصرية تدار بهذا الأسلوب».

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم

كشف المحترف المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، انتمائه الشخصي داخل مصر بين الأهلي والزمالك، خاصة أن الجماهير المصرية من القطبين تريد أن تعرف النادي الذي يشجعه محمد صلاح، منذ احترافه عبر بوابة المقاولون العرب، دون أن يمر على قطبي الكرة المصرية بشكل نهائي.

وقال صلاح فى تصريحاته ردا على أحد الجماهير عبر يوتيوب: «أنا أشجع الإسماعيلي منذ الصغر، مثل والدي، أشجع الفريق منذ أن كان الدراويش يلقبون بمدرسة الفن والهندسة، أعلم أن الزملكاوية سيغضبون من هذا الأمر، لكن هذا لقب الإسماعيلي».

ونجح محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدف في الجولة الماضية أمام نادي نيوكاسل يونايتد، وذلك ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وواصل محمد صلاح مسيرته الناجحة فى الدوري الإنجليزي البريميرليج، خاصة أن اللاعب منذ قدومه للفريق قادما من نادي روما الإيطالي، وهو يتواجد فى قائمة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج خلال المواسم الأخيرة.

تم نسخ الرابط