رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة الخميس 29 أبريل 2021.. عيار 21 يسجل 784 جنيها

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة الخميس 29 أبريل 2021، أكثر ما يبحث عنه عشاق الذهب الأصفر، وخاصة من المخطوبين والمتزوجين، حيث عاودت أسعار الذهب، للارتفاع من جديد ولكن بشكل طفيف، في التعاملات بسوق الصاغة في السوق المحلية.

أخبار الذهب الآن

سعر الذهب عالميا اليوم الخميس 29 أبريل 2021، حقق ارتفاعا بنسبة 0.2%، وارتفعت العقود الآجلة للذهب دورة الولايات المتحدة بنسبة 0.6% وذلك بعد قرار مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى ، مساء الأربعاء، بالابقاء على أسعار الفائدة منخفضة ومستقرة قرب الصفر (بين 0.25%-0.00%)، كما أبقى على برنامج مشتريات السندات بقيمة 120 مليار دولار شهريًا، بهدف تدعيم الاقتصاد الذي تعرض لعاصفة كورونا.

سعر الذهب في مصر اليوم

سعر الذهب عيار 21 في بداية التعاملات اليوم الخميس 29 أبريل، 784.66 جنيه، وكان فى نهاية التعاملات مساء الأربعاء، 784.30 جنيه، وسجلت الأوقية «الأونصة» عالميًا في بداية تعاملات الخميس 1,780.93 $، وكانت فى نهاية التعاملات مساء الأربعاء، 1،780.38 $.

آخر أخبار سعر الذهب اليوم

تشهد أسواق الذهب حول العالم، حالة من القلق والترقب، نتيجة تزايد الإصابة بفيروس كورونا بشكل متسارع، مما يزيد من حيرة المستثمرين حول الاستثمار في السندات والبورصات او الاتجاه للمعدن الاصفر عالميا مع استمرار تدني سعر الذهب وهبوطه.

اقرأ أيضا:غرامات وغلق ومصادرة.. إجراءات صارمة على المقاهي لمحاصرة كورونا بالقاهرة

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

موقع «بصراحة» ينشر أسعار الذهب اليوم الخميس 29 أبريل 2021

تم نسخ الرابط