رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل النمر الحلقة 16 .. محمد إمام مش صعيدي وكشف نفسه لهنا الزاهد

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "النمر" اتحاد بين كبار الصاغة الشيمي وشمس وعنتر والحاوي، للإيقاع بالنمر وقتله، والشراكة في مصنع يشيده الشيمي لتوسيع العمل والشراكة بينهم والعودة للإتفاق فيما بينهم كما كان في الماضى.

حاولت ملك "هنا الزاهد" التحكم في مشاعرها والسيطرة على نفسها أثناء التعامل مع والده الشيمي "محمد رياض" بعدما علمت بإخفاءه والدتها عنها لمدة جاوزت 20 عاما، وحبسها في مصحة نفسية والإدعاء بأنها توفت، كما واصلت عتابها لنوح "محمد إمام" على فعله طوال الفترة الماضية، قبل أن يعترف لها أنه من أفسد حفل زفافها وإنقاذها من الزواج من حسن الحلق.

وبطلب من الشيمي أفرج عنتر الحلقة "بيومي فؤاد" عن سما شقيقة زوجته السابقة، التى كان يحتجزها مقابل عودة ابنته الصغرى جودى، وقام بتوصيلها علي ابن شمس "محمد مهران"، قبل أن يتتبعها حسن الحلق " خالد أنور" ويعرف مكان شقيقته ويأخذها منهم بالقوة حتى أنه دفع والد سما واعتدى عليه ليموت بعدها.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط