رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ندوة الأعلى للإعلام عن وعي الأسرة.. التضامن تؤكد: الاقتصاد المصري تعافى وتخطى أزمة كورونا بأقل الخسائر.. وكرم جبر: الوزارة هي المسئولة عن الرعاية الكاملة للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا

عقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر مساء اليوم الأربعاء، جلسة حوارية مفتوحة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، لمناقشة «وعي الأسرة المصرية و حياةش كريمة».

شارك فى الجلسة الحوارية المفتوحة، عدد من كبار السياسيين والكتاب الصحفيين والإعلاميين، وذلك بمقر المجلس في ماسبيرو. وتحدثت الوزيرة حول «وعي الأسرة المصرية و حياة كريمة»، وتدير حوارًا مفتوحاً تجيب فيه عن كل الأسئلة والاستفسارات.

يأتى ذلك ضمن سلسلة الندوات التى ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مع مختلف الوزراء.

الاقتصاد المصري تعافى وتخطى أزمة كورونا بأقل الخسائر

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن هناك صحوة كبيرة فى الوعى والفكر المصرى، مضيفة أن الفترة السابقة شهدت تعافيا بالاقتصاد المصرى وأنه تخطى أزمة كورونا بأقل الخسائر.

مصر أصبحت ذات رؤية واضحة في الحماية بشكل عام للمواطن

أضافت وزيرة التضامن، خلال الجلسة الحوارية التى عقدها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن مصر أصبحت ذات رؤية واضحة فى الحماية بشكل عام للمواطن، مشيرة إلى أنه كان هناك إصلاحات تمس الاقتصاد المصرى و جودة التعليم و نوعية حياة المواطن المصرى.

نركز على تكافؤ الفرص التعليمية.. والرئيس وجه بتوسيع نطاق حياة كريمة لتطوير الريف المصري

أشارت الوزيرة إلى أن الوزارة تركز على تكافؤ الفرص التعليمية، مشيرة الى أن الرئيس السيسى وجه بتوسيع نطاق حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري وأن ذلك يأتي في إطار مخطط الدولة لتطوير جميع قرى مصر.

التضامن هي المسئولة عن إعانة الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل والأكثر احتياجات

قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن هي المسئولة عن إعانة الأسر الفقيرة، وإعانة المرأة المعيلة، ومحدودي الدخل، والأكثر احتياجا، مؤكدا أن هذا الجانب مهم جدا في حياة المصريين، وذلك لأن الحياة في مصر تسير علي اتجاهين، مساعدة جميع فئات المجتمع، وتقديم أقصي درجات الرعاية الكاملة لمحدودي الدخل.

الوطن مسئول عن جميع أبنائه ويقدم رعاية خاصة للمحتاجين

أوضح جبر، أن وزيرة التضامن لديها مشروعات كبيرة جدا وغير مسبوقة في تاريخ مصر وأثبتت أن هذا الوطن مسئول عن جميع أبنائه ويقدم رعاية خاصة للمحتاجين أكثر من غيرهم.

ورحب جبر بالدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتواجدها في مقر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، كما هنأ الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي ، بهذه الأيام المباركة التي تشهد مجموعة من أعياد المسلمين والأقباط وشم النسيم.

تم نسخ الرابط