رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مات وسيرته بقيت.. كيف فاجأ برنامج حياة كريمة أسرة الأسطى علاء الخواجة بالقليوبية؟ (فيديو وصور)

السيرة الحلوة أطول من العمر، هكذا تناول برنامج حياة كريمة المذاع عبر فضائية DMC، قصة الأسطى “علاء الخواجة” بمحافظة القليوبية، من خلال تقرير مصور عرضه البرنامج أثناء لقاءه بعائلته في قرية بسوس.

اقرأ أيضا:برنامج حياة كريمة يفاجئ كفيفا ويوفرله تروسيكل وفاكهة (فيديو وصور)

وقالت منى محمد زوجة الأسطى علاء الخواجة، إن زوجها كان شخصية محترمة للغاية ويصلى ومتدين ولا يؤذى أحدا، وترك سيرة طيبة بين جيرانه، موضحة أنه توفى منذ سنوات، ومنذ ذلك الحين تحملت هي المسئولية.

اقرأ أيضا:بحلم ولادي يعيشوا كويس.. أم لـ3 أبناء من ذوي الهمم.. حياة كريمة يهدي الست صابرة ماكينة خياطة (صور وتفاصيل)

وأضافت، أن زوجها كان قبل أي موسم لشهر رمضان يقوم بعمل جمعية ليشترى بضاعة "عجل" للمحل، موضحة أنه بعد وفاته نصحها البعض بتغيير النشاط ولكنها رفضت لأن رغبة زوجها – رحمه الله – كان أن يظل محل العجل شغال.

وتابعت السيدة منى محمد: عندما تكوم الإيجار بعد وفاة زوجى وعدت صاحب المحل بإعطائه للأموال ولكن لن أغلق المحل أو أغير نشاطه، مستطردة: هتفرج إن شاء الله.

وخلال الحلقة عرض البرنامج تقريرا مصورا حمل عنوان " السيرة الحلوة أطول من العمر"، لعائلة الأسطى علاء الخواجة.

وقال التقرير، إنه :"مفيش حاجة بتعيش غير الأثر الطيب في نفوس اللي حواليك، واحنا النهارده في القليوبية جايين على حس حب الناس للأسطى "علاء الخواجة" الله يرحمه، كان راجل الناس كلها تحبه الكبير قبل الصغير ساب وراه زوجته وأولاده التلاتة سمعنا عن ظروفهم وروحنا ناخد بإيدهم ونساعدهم".

وفاجأبرنامج حياة كريمة، أسرة الأسطى علاء ببضائع تتضمن دراجات وموتسيكلات وقطع غيار دراجات للسيدة منى أحمد، لمساعدتها في تشغيل محل زوجها الذى توقف بعد وفاته.

وبكت السيدة منى محمد بمجرد معرفتها بأن المبادرة ساعدتها ببضاعة من العجل والموتسيكلات، حيث وجه لها ياسين الزغبى، مقدم برنامج حياة كريمة، رسالة قائلا لها إنه يجب أن تساعد الناس، فيما احتفل المواطنون مع السيدة منى محمد بهذه المساعدات.

وعقبت السيدة منى محمد على تلك المساعدات قائلة: أكيد هساعد الناس، وخيركم للناس من ينفع الناس.

تم نسخ الرابط