رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السيدة صباح: هدية كلام من ذهب رزق أبنائي الثلاثة فاقدين البصر

سنوات من التعب والجهد عكفت السيدة صباح محي على تربية أبنائها الثلاثة الذين يعانون منذ ولادتهم بفقدان البصر لتكون هي الأب والأم بعد وفاة زوجها منذ ١١ عاما.. أصبحت هى عيونهم التي يرون بها، تعمل على تربيتهم دون كلل أو ملل.

لم تتوقع السيدة صباح أن دعائها أثناء صلاة التراويح بأن يرزقها الله حتى تكمل طريقها في تربية أبنائها، وعلى أعتاب مسجد مصطفى محمود تقابلت هى وأبنائها ميادة ومحمد، الإعلامي طارق علام لتشارك في برنامج كلام من ذهب، ولحظها السعيد تتمكن ابنتها الحاصلة على ليسانس أداب قسم تاريخ بالإجابة على سؤال في أي عام كانت معركة التل الكبير وكانت بين من ومن؟، لتكون سعيدة الحظ وتحصل على جائزة البرنامج وهو مبلغ مالي قدره ١٠٠ ألف جنيه.

وقالت السيدة صباح محي زوجي توفي منذ ١١ عاما وترك لي ثلاث أبناء فاقدين للبصر أحمد أكبرهم ومتزوج، وميادة حاصلة على ليسانس آداب قسم تاريخ ومحمد في كلية آداب قسم تاريخ، ورغم المشقة التى أعاني منها في تربيتهم إلا أنهما أجمل شئ عندي في الدنيا، هما مصدر سعادتي.

وتستكمل حديثها والصدمة تعلو وجهها من الفرح أثناء استلام جائزة ١٠٠ ألف جني، وتقول ده رزق ولادي والمبلغ ده سوف يعوضنا عن حاجات كتير كنا نعاني منها.. وفي آخر حديثها شكرت الله على نعمه وفضله عليها ودعت أن تظل مصر دائما منصورة على أعدائها.

تم نسخ الرابط