رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021.. هل يسعى ليفربول للإطاحة بالفرعون المصري والتعاقد مع سانشو؟

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021، دائما ما يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة وخاصة كل ما يتعلق بالفرعون المصري، في بلاد الإنجليز، والتي جاء أبرزها، رغبة الدولي المصرى محمد صلاح في البقاء داخل صفوف فريق ليفربول الإنجليزى لأطول فترة ممكنة.

أخبار محمد صلاح اليوم

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، كشف عن مسلسله المفضل في الموسم الرمضاني الحالي.

ونشر صلاح، في خاصية استوري على حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو من الحلقة الأخيرة لمسلسل "أحسن أب"، بطولة الفنان علي ربيع والذي انتهت حلقاته أمس الثلاثاء.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

أخبار محمد صلاح الآن

كشفت تقارير صحفية عن رغبة الدولي المصرى محمد صلاح في البقاء داخل صفوف فريق ليفربول الإنجليزى لأطول فترة ممكنة.

وقال سيمون هيوز الصحفي بجريدة "ذا أثليتك" البريطانية، إن هناك رغبة لدى محمد صلاح فى تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023، والبقاء مع ليفربول لكن لا يجد انطباعا جيدا من النادى نحو هذا الأمر.

ويأتى هذا على الرغم من التقارير التى تؤكد على سرعة عملية التجديد لصلاح، من أجل ضمان بقائه داخل "أنفيلد".

آخر أخبار محمد صلاح اليوم

كان محمد صلاح قد أثار الغموض حول مستقبله مع ليفربول، بالحديث مع صحيفة "آس"، ملمحاً بإمكانية اللعب إلى ريال مدريد أو برشلونة مستقبلاً.

من جانبه تضع إدارة نادى ليفربول الدولى الإنجليزى الشاب جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند، في قائمة المرشحين لخلافة محمد صلاح داخل صفوف الريدز.

وحسبما نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول يضع سانشو على رأس المرشحين لخلافة محمد صلاح.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أن إدارة ليفربول ستحسم صفقة إبراهيما كوناتى مدافع لايبزيج بشكل مباشر بعد نهاية الدوري الألماني.

اقرأ أيضا:سخرية من لافتة غامضة لـ محمد صلاح في أبنود.. هل اعتذر نجم ليفربول عن زيارة القرية رسميا؟

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية أن مسئولي ليفربول سيقومون بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كوناتي لضمه بشكل نهائي بعد نهاية البوندزليجا مباشرة.

وأكدت الصحيفة أنه علي هامش عملية التجديد داخل صفوف ليفربول، تتجه الإدارة نحو الاستغناء عن السويسرى شيردان شاكيرى وديفوك أوريجي.

آخر أخبار محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، دخل في مفاوضات مع اللاعب الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ليكون بديلا رئيسيا تمهيدا للإطاحة بالفرعون، خارج قلعة آنفيلد نهاية الموسم الجاري 2020-2021، في ظل الأزمة بين «مو» والألماني يورجن كلوب، ورغبة اللاعب المصري في الرحيل عن الريدز وخوض تجربة احترافية جديدة.

وأوضحت صحيفة «بيلد» الألمانية، اليوم الأربعاء، أن احتمالية غياب ليفربول عن المنافسات الأوروبية في الموسم المقبل ستجعله يتكبد خسائر مالية ضخمة، فضلا عن خسائره الكبيرة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة للأوضاع الصعبة التي يعيشها يورجن كلوب ومحمد صلاح سويا وأن هناك فتور في العلاقة بينهما، ما يجعل الريدز يضطر للتخلي عن اللاعب المصري نهاية الموسم على أمل تفادي الأزمة المالية.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن يورجن كلوب يحاول التوقيع مع جادون سانشو، وضمه لصفوف ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون البديل الأنسب لمحمد صلاح، الذي يرغب في الرحيل عن قلعة الريدز سواء ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين في المستقبل القريب.

ويقدم محمد صلاح أداء قويا في الوقت الحالي مع ليفربول، وذلك بعدما تمكن من تسجيل 29 هدفًا في 46 مباراة في جميع المسابقات، خلف هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، هاري كين، مهاجم توتنهام، بهدف واحد.

تم نسخ الرابط