رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسعار اللحوم اليوم في مصر الأربعاء 28 أبريل 2021 بالأسواق والمنافذ الاستهلاكية

أسعار اللحوم اليوم في مصر الأربعاء 28 أبريل 2021، دائما ما يبحث عنه المواطنين يوميا، لمعرفة الأسعار من اللحوم البلدية والمستوردة، إذ شهدت أسعار يوم 16 رمضان، استقرارا نتيجة زيادة المعروض، حيث سجل سعر الماشية الحية من 53 إلى 55 للبقري و48 جنيها للجاموسي.

أسعار اللحوم الحمراء اليوم في مصر

أسعار اللحوم الحمراء شهدت حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم الأربعاء ٢٨ أبريل 2021، في السادس عشر أيام من شهر رمضان المبارك.

أسعار اللحوم البلدي اليوم

سعر الكيلو البتلو تراوح ما بين ٩٠ إلى ١٧٠ جنيهًا، ومحافظة الجيزة سجلت الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١١٠ إلى ١٥٠ جنيهًا لتصبح محافظة الجيزة الأعلى سعرًا، كما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين ١٢٠ إلى ١٤٥جنيهًا، لتسجل محافظة الجيزة الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم ما بين ١٠٠ إلى ١٧٠ جنيهًا، وتعتبر محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 100 إلى 170 جنيهًا.

أسعار اللحوم السوداني اليوم

أسعار اللحوم المستوردة السودانية الفريش استقرت عند 85 جنيها، في المنافذ التابعة لوزارتى الزراعة والتموين، واللحم البلدي 110 جنيهات في منافذ الزراعة.

أسعار اللحوم البرازيلي اليوم

أما أسعار اللحوم المستوردة المجمدة البرازيلي والأسترالي والكولمبي شهدت ثباتا ما بين 85 و90 جنيها حسب كل منطقة، بعد أن كانت بين 75 و80 جنيها الشهر الماضي لبعض الأصناف.

اقرأ أيضا:البنك التجاري الدولي يتعاون مع «رجال أعمال الإسكندرية» لميكنة صرف وتحصل القروض المتناهية الصغر

وتباينت أسعار اللحوم المجمدة ما بين 60 جنيها إلى 95 جنيها حسب الجودة ومحل البيع والمنطقة.

تم نسخ الرابط