رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب بايرن ميونيخ عن مواجهة الأهلي: «لديهم مدرب متميز وفريق هجومي»

علقهانز فليك المدير الفني للفريق البافاري عن اللقاء المرتقب، الذي يجمع الأهلي ضد بايرن ميونيخ الألماني، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي(بطل إفريقيا) ضد بايرن (بطل أوروبا) غدا الإثنين في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

اقرأ أيضا..«بشر مثلنا».. موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل موقعة بايرن ميونيخ

المدير الفني لبايرن ميونيخ صرح اليوم الأحد بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعرف الأهلي جيدًا، لدينا قسم تحليل للفيديوهات يمنحنا كافة التفاصيل عن الخصوم، هدفنا واضح في كل البطولات التي نتنافس عليها سواء في الدوري أو دوري الأبطال أو كأس العالم للأندية".

وأضاف: "سنستعد بشكل جيد للمباراة، ونعطي اللاعبين كل التوصيات اللازمة عن الخصم، الأهم أن ندخل المباراة بأريحية، هذه الأمور كفيلة لنكون جاهزين بشكل قوي".

وتابع: "نعرف أن الأهلي يبحث عن المتعة ونعرف أن لديهم خط دفاع قوي ووسط ميدان جيد، ويلعب على الأروقة، هذا فريق يركز على النزعة الهجومية ولديهم مدرب متميز".

وواصل: "رأينا كيف تحدث مدربهم في المؤتمر الصحفي، وهو يعرف أن لديه فريق جيد ولاعبين جيدين لكن نحن سنلعب على كل التفاصيل وسنحاول أن نحقق الأفضل، موسيماني ترك لدي انطباع جيد وايجابيا".

اقرأ أيضا..«اطمنوا».. تعرف على نتائج مسحة لاعبي الأهلي قبل لقاء البايرن

ويتطلع الفريق البافاري إلى إضافة اللقب السادس في موسم واحد، بعدما حصل على خمسة ألقاب في موسم 2020، هي دوري وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

ويلعب الدحيل مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في آخر ظهور له في البطولة، بينما يلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال.

تم نسخ الرابط