رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل حرب أهلية الحلقة 15.. يسرا وصديقتها أروى جودة تسلمان باسل خياط للشرطة

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "حرب أهلية" اكتشاف يوسف " باسل خياط" علاقة الصداقة التي تجمع بين مريم "يسرا" وفريدة "أروى جودة" للانتقام منه، كما عرف تفاصيل الخطة التى يدبرونها.

وكشفت مريم عن الصداقة التي تجمعها بفريدة ودورها في الخطة لمساعدتها لمعرفة خطط يوسف للسيطرة على المستشفى الخاصة بها، بعد إيهامها بإصابتها بالسرطان، بمساعدة صديقه الطبيب.

وقالت مريم " يسرا" ليوسف "باسل خياط" أنها ذهبت مع صديقتها لدكتور آخر أكد لها عدم إصابتها بالسرطان ووضعت مع فريدة "أروى جودة" خطة بهدف الثأر والانتقام وتم الترتيب ليقع في حبها ومن ثم الزواج، وبعد ذلك خدعة الحمل حتى يكتب المستشفى باسمها، ولم تنتهي الصدمات هنا بل توالت المفاجآت بوصول الشرطة للقبض عليه بعد البلاغ الذي قدمته أروى جودة تتهمه بالتهجم عليها.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

وتجسد يسرا في العمل شخصية "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، أما باسل خياط فيظهر بدور "يوسف" وهو طبيب نفسى، وتجسد جميلة عوض دور الابنة الأولى ليسرا، مايان السيد تقدم دور الابنة الثانية، وتجسد أروى جودة شخصية "فريدة" هي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، أما اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية "نادين".

تم نسخ الرابط