رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي مالوش كبير الحلقة 15.. خالد الصاوي يعرف عنوان غزل ويتفاجأ بوجود الخديوي

مسلسل اللى مالوش كبير
مسلسل اللى مالوش كبير

بدأت الحلقة 15 من مسلسل " اللي مالوش كبير" بدخول مجموعة من النساء تقودهم زغروطة "بدرية طلبة" بتحريض من قدرية " دينا فؤاد" لشقة غزل "ياسمين عبدالعزيز" وينهالوا على مفاتن "إيمان السيد" ضربا وهي نائمة ظنا منهم أنها غزل حتى أفقدوها الوعي، وكانت غزل نائمة في غرفة أخرى.

وقام الخديوي "أحمد العوضي" بالإتصال بها للإطمئنان عليها وطلب منها الخروج والتأكد من أنه باب الشقة مغلق لتكتشف ما حدث لمفاتن، التى دخلت المستشفى فى حالة خطرة، وقام الخديوي بتوفير مكان جديد لغزل ذهبت إليه مرتديه النقاب لعدم تعرف أحد عليها.

التقى الخديوي مع وليد زوج أخت غزل، للإتفاق معه على التخطيط لطلاق عابد " خالد الصاوي" من غزل "ياسمين عبدالعزيز"، وطلب منه أن يخبره بأي معلومة يعرفها عن عابد وتجارته بالسلاح، واعطاه كل الأسماء التى لها علاقة به وبتجارة السلاح. بدأت غزل تسترجع ذكرياتها من خلال صور طفولتها رفقة أسرتها وقت طفولتها وكيف كانوا سعداء قبل ظهور عابد "خالد الصاوي" في حياتهم، واخبرت غزل الخديوي انها تريد ارسال عنوانها لنادين "دينا عبدالعزيز" الأمر الذي جعله ينفعل عليها بشده لشكه في إخلاص نادين لها.

التقى مالك "محمود ياسين جونيور"، بعابد " خالد الصاوي" مرة أخرى وبدأ يتحدث معه عن علاقته بسيف الخديوي شقيقه "أحمد العوضي" الأمر الذي أثار شك مالك ووعده بمنحه سيارة وأن يعيش معه في الفندق، ولكن بشرط وضعه تحت اختبار صعب وهو اخباره بعنوان غزل وهو ما حدث بالفعل، بل واعطاه مفتاح الشقة ولكنه يتفاجئ بالخديوي امامه.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط