رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفنان محمد دياب فى حوار خاص لموقع بصراحة: محمد سامى مدرسة إخراجية خاصة استفدت منها.. وكلبش نقطة فاصلة فى مشواري الفنى.. نصر محروس صاحب فضل عليا رغم خلافى معه

دياب
دياب

لم أجد صعوبة فى تعلم اللهجة الصعيدى لمخالطتى للصعايدة فى إمبابة

تربطنى علاقة صداقة بالنجمين أمير كرارة وأحمد السقا

نال الفنان محمد دياب إعجاب الجمهور من خلال شخصية ضابط الشرطة على الغريب فى مسلسل نسل الأغراب، الذى ينافس به فى المارثون الرمضانى الجارى.

ويثبت دياب من خلال عمل بعد آخر أنه يمتلك موهبة تمثيلية كبيرة، وقادر على تجسيد أدوار مختلفة.

التقى موقع بصراحةبالفنان محمد دياب وأجرينا معه حوارا صحفيا تحدث فيه عن تفاصيل مشاركته فى مسلسل نسل الأغراب، وعن أزمته مع المنتج نصر محروس.

وإلىنص الحوار..

ما رأيك فى ردود الأفعال حول شخصية على الغريب فى نسل الأغراب؟

سعدت للغاية بردود الأفعال حول المسلسل، وحول شخصية على الغريب بشكل شخصى، والحمد لله الجمهور صدق الشخصية بشكل كبير، ولمست مع الشارع، وأنا حبيت الشخصية من أول ما قرأت السيناريو.

من قام بترشيحك لهذه الشخصية؟

المخرج محمد سامى هو من إختارنى لهذه الشخصية، وقال لى الشخصية لايقه عليك، فرغم أنه تربطنى علاقة صداقة قوية منذ فترة بالمخرج محمد سامى، إلا أننى لم أعمل معه سوى العام الماضى كضيف شرف فى مسلسل “البرنس”، وسعيد بالتعاون معه مرة أخرى، فهو مدرسة إخراجية منفردة، أضاف لى الكثير، وتعلمت منه اشياء كثيرة.

ماذا عن تعاونك مع نجمين كبيرين مثل أحمد السقا وامير كرارة؟

تربطنى علاقة صداقة قوية مع النجمين أحمد السقا، والنجم أحمد السقا، والعمل معهم كان ممتع، والأجواء داخل الكواليس كانت جميلة جداً، فهم يحبون مساعدة زملائهم، ومتواضعون للغاية.

هل وجدت صعوبة فى تعلم اللهجة الصعيدى؟

لا لم أجد أى صعوبة فى تعلم اللهجة الصعيدى، لإننى فى الأصل من إمبابة، وبجوارنا عزبة الصعايدة، ولى أصدقاء كثر صعايدة، تعلمت منهم اللهجة، حيث أن أغلب الصعايدة يستوطنون القاهرة، فدائما هناك احتكاك معهم، فضلا عن وجود مصحح لغوى معنا فى اللوكيشن أثناء التصوير، وكان يصحح أى خطأ يحدث.

يعد مسلسل كلبش علامة فاصلة مع الجمهور.. فهل نستطيع أننقول أنه مولد نجوميتك؟

بالطبع، فمسلسل “كلبش” يعد علامة فارقة فى مشوارى الفنى، ووضعنى فى مصف النجوم، فرغم أننى شاركت قبلة فى أكثر من عمل، إلا أنه سيظل علامة مضيئة فى حياتى الفنية.

ترددت أخبار أن هناك خلافا دب بينك وبين نصر محروسكان سببا فى توقفك عن الغناء.. هل هذا صحيح؟

بالفعل هناك خلافا بيننا، لذلك أنا متوقف عن الغناء فى الفترة الحالية، ولكن رغم ذلك سيظل نصر محروس صاحب فضل عليا، فهو أول من قدمنى للجمهور كمطرب، وكان سببا فى صناعة إسم دياب.

تم نسخ الرابط