رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 15.. منى زكي تغلق صفحة حازم وتستعد لحياتها مع محمد فراج

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "لعبة نيوتن" احتفال مؤنس "محمد فراج"، بعيد ميلاد هنا " منى زكي" وحاول حازم "محمد ممدوح" الاتصال بها من خلال هاتف شقيقتها، الأمر الذي أزعجها وقامت بغلق الإتصال بمجرد رؤيتها صورته وسماع صوته، وأرسلت رسالة صوتية لشقيقتها تخبرها أنه طلقها ولا تريد سماع صوته مجددا.

وتوالت الأحداث وحدثت المواجهه بين سارة وزوجها مؤنس بعد معرفتها بأنه نسب الطفل له، وأثناء شجارهما اعترف لها مؤنس " محمد فراج" أنه سيتزوج هنا " منى زكي"، قبل أن تنهار في البكاء ولكنها وافقت في النهاية على زواجهما ولم تعترض.

بدأ حازم " محمد ممدوح" إنتاج العسل من نبات الأفيون بعد ضغط من الحاج بدر " سيد رجب"، قبل العودة عن طريق الفلاش باك لحوار بينه وبين هنا التى طلبت منه الإقلاع عن التدخين ووعدها وقتها بذلك، وانتهى حازم من صنع العسل وذهب لتقديمه للحاج بدر.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط