رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15.. محمد فراج يعرض الزواج على منى زكي بعد حصوله على حضانة إبراهيم

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "لعبة نيوتن"، بكاء جميع الحضور في المحكمة بعد سؤال القاضية لهنا "منى زكي" إن كان لديها أي أقوال أخرى وشرحت لها هنا صعوبة الحياة التى تعرضت لها في إنجاب الطفل وخاصة أنها اضطرت للحمل عن طريق الحقن المجهرى وأن ما فعلته بتهديد بالإنتحار كان لخوفها على طفلها فقط.

وأقرت المحكمة بمنح مؤنس "محمد فراج" حضانة الطفل لمدة 6 أشهر الأمر الذي دفع هنا لاحتضان مؤنس بسبب الفرحة البالغة التى شعرت بها وهو الأمر الذي كان مفاجئ بالنسة لمؤنس، وقدمت هنا له الإعتذار ولكنه فاجئها بطلب الزواج منها.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط