رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 15.. هنا الزاهد تكشف النمر وتعرف منه حقيقة وفاة أمها

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة 15 من مسلسل النمر، اجتماع بين فريدة بنت الحاوي، وعلي ابن شمس وخالد ابن الشيمي، وأكدت لهم أن حسن الحلق هو النمر، واتحدوا على أن ينصبوا فخ له للإنتقام منه.

حاول خالد ابن الشيمي رضوان أن يوقع بنوح "النمر"، من خلال إخبار والده أن نوح قام بسرقت قطعة مجوهرات من المحل وبالفعل وجدوها بملابسه، انكر نوح معرفته بها، ولكن نصر "حجاج عبدالعظيم" برئه وأكد أن حامد هو من قام بوضع هذه القطعة في جيبه.

أثناء سير النمر "محمد إمام"، وسكلانس "محمود حافظ"، سمع أهالى الصاغة وهم ستحدثون عن جدعنة النمر وطيبته وكيف ساعدت الأموال التى قام بتوزيعها في حل مشاكلهم وتعهد البعض منهم بالوقوف بجانبه، وأثناء ذهابه إلى المخزن السري كانت ملك الشمي " هنا الزاهد" تراقبه وعرفت مكانه ودخلت المخزن واكتشفت حقيقته وتعهد لها أن يشرح لها كل شئ وقامت برفع السلاح عليه.

طلب النمر من ملك "هنا الزاهد" أن تهدأ ليشرح لها الأمر وكشف لها حقيقة والدتها التى أقنعها والدها انها توفت من 20 سنه وبالفعل اصطحبها في صباح اليوم التالى الى المستشفى المحتجزة داخلها لتراها، ووعدتها بتعويضها عن السنوات الماضية.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط