رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خطأ في تطبيق القانون.. أول تعليق من محامي أحمد شوبير على تغريم أسامة حسن 10 آلاف جنيه

علق محمد رشوان، محامي الإعلامي أحمد شوبير، على حكم تغريم أسامة حسن لاعب الزمالك السابق 10 آلاف جنيه لاتهامه بسب وقذف موكله أحمد شوبير.

أكد رشوان، أنه سيتقدم غدًا بطلب للنيابة العامة للطعن على الحكم "للخطأ الواضح في تطبيق القانون، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب نظرا لاعترافه بالتحقيقات بارتكاب أفعال السب والقذف بحق الإعلامي أحمد شوبير وكذلك إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

اقرأ أيضا:عاجل| تغريم لاعب الزمالك الأسبق 10 آلاف جنيه بتهمة سب أحمد شوبير

كانت نيابة الساحل الجزئية، قررت بإشراف المستشار بكر عبدالعزيز، المحامي العام الأول، اخلاء سبيل أسامة حسن، لاعب الزمالك السابق، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه في البلاغ الذي قدمه ضده الإعلامى أحمد شوبير، والذى اتهمه فيه بسبه وسب عائلته دون سابق معرفة، وقال الإعلامى في البلاغ الذي تقدم به عن طريق محاميه إلى قسم شرطة الساحل إنه لا توجد أي معرفة أو خلافات بين اللاعب وعائلة شوبير تدفعه للخوض فيهم أو التحدث عنهم بشكل غير لائق وأنه لا توجد أي خلافات بين عائلته وبين اللاعب، كما أكد اللاعب في التحقيقات أنه لم يكن يقصد الإهانة فقررت النيابة إخلاء سبيله.

وتقدم محمد رشوان المحامي ببلاغ ضد اللاعب لقيامه بسب جمهور الاهلى والتعدي على قيم الأسرة المصرية وارتكاب تهمة إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ضم البلاغين فى دعوى واحدة حملت رقم 697 لسنة 2021 جنح الاقتصادية.

تم نسخ الرابط