رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد احتجاج الزمالك.. هل دفع الأهلي بلاعب مصاب بكورونا في نهائي كأس مصر لكرة اليد؟

أقيمت منذ يومان مباراة نهائي كأس مصر لكرة اليد بين الأهلي والزمالك، التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيحة 26-23 ليحرز اللقب الثامن له في تاريخ البطولة.

وأثارابراهيم المصري لاعب الأهلي، جدلا كبيرا حول مشاركتهوهو مصاب بفيروس كورونا المستجد، إذتم استبعاده من مباراة نصف النهائي أمام نادي الزهور بداعي الإصابة،وتم عزل اللاعب حتىيتبين شفائه، وقبل مباراة الزمالك أجرى التحليل السريع“رابيد تيست”، وكانت نتيجته سلبية.

ولم يذهب إبراهيم المصري، مع فريقالأهلي في الحافلة التي نقلتهمإلىملعب المباراة، لكنه وصل متأخرابسيارته الخاصة أثناء إحماء اللاعبين، وشارك في المباراة التي انتهت بفوز فريقه.

وبعد المباراةاختير اللاعب للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد، إذ كشفت نتائج مسحة كورونا الطبية التي خضع لها لاعبيالمنتخب،إيجابية عينة إبراهيم المصري، لاعب فريق الأهلي لكرة اليد وثنائي الفريق عمر ياسين وعمر سامي، ليتم استبعادهم من معسكر الفراعنة الذي انطلق اليوم الإثنين في المركز الأولمبي، استعدادالدورة الألعاب الأولمبية طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.

وقامالزمالك بتقديم شكويللاتحاد المصري لكرة اليد، زاعما أن الأهلي أشرك لاعبا مصابا بفيروس كورونا المستجد في نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضا:مهمة صعبة.. تعرف على حكام مباراة المصري والأهلي في الدوري

تم نسخ الرابط