رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي مالوش كبير الحلقة 14.. ياسمين عبد العزيز تهرب من خالد الصاوي والخديوي ينقذها مرة أخرى

مسلسل اللى مالوش كبير
مسلسل اللى مالوش كبير

بدأت الحلقة 14 من مسلسلاللي مالوش كبيربزيارة عابد "خالد الصاوي" لنادين "دنيا عبدالعزيز"، أثناء تواجد عماد "أحمد الرفاعي" في منزلها، واختبئ عماد بينما دخل عابد ونشب صدام بينه وبين نادين بسبب أنها لم تبلغه بخط سير غزل "ياسمين عبدالعزيز" وهددها بالطلاق وكان عماد يستمع لهذا الحوار وعلم بزواجها وطمأنها أنه لن يبلغ أحد حتى غزل أخته.

وأثناء تواجد غزل في منزل أهلها يأتي زوجها عابد لأخذها ولكنها تهرب سريعا وتجري في الشارع حتى أتى الخديوي "أحمد العوضي" لإنقاذها وأكد لها أنه لن يتركها مجددا وسوف يساعدها على الطلاق من عابد في أقرب وقت، ثم اصطحبها إلى مزرعته.

وتخطط قدرية "دينا فؤاد" مع زغروطة "بدرية طلبة"، للإنتقام من غزل وبالفعل قاموا بجمع عدد من السيدات لضرب غزل حتى لا تستطيع الوقوف على قدميها من جديد وتنتهى الحلقة بوصول السيدات إلى شقتها.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط