رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تحت شعار لا بديل عن الفوز.. الزمالك في مواجهة نارية مع زعيم الثغر بالدوري

تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، مباراة نارية تجمع الزمالك ضد الاتحاد السكندري، على استاد القاهرة ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري العام.

الفارس الأبيض يدخل مباراته ضد زعيم الثغر اليوم وشعاره لا بديل عن الفوز لمصالحة جماهيره بعد تلقيه خسارة قاسية بالجولة الماضية أمام فريق غزل المحلة بنتيجة 2 – 1.

وأوقف زعيم الفلاحين انتصارات الزمالك المتتالية والتي وصلت إلى 15 فوز منذ خسارته بالموسم الماضي أمام أسوان تحديدا يوم 18 من شهر سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضا..بعد إصابته بفيروس كورونا.. تفاصيل الحالية الصحية لحازم إمام

وأضاع الزمالك بخسارته أمام غزل المحلة، فرصته في الابتعاد بصدارة الدوري عن الغريم الأهلي الذي لعب مباراة أقل بفارق 5 نقاط، بعد الخسارة المفاجئة أمام غزل المحلة في الجولة الماضية، حيث ظل في الصدارة بفارق نقطتين عن الأحمر حامل اللقب والذي تأجلت مباراته ضد الاسماعيلي، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

ولن تكون مهمة الزمالك سهلة أمام الاتحاد، في ظل غياب العقل المفكر للفريق الدولي التونسي فرجاني ساسي بسبب الإيقاف عقب طرده في مباراة غزل المحلة، ومحمد اشرف "روقة" المصاب.

ويفاضل البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني، بين الثنائي المنضمان حديثًا لصفوف الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي، للاعتماد على أحدهما في قيادة هجوم الفريق.

ويرغب باتشيكو في الدفع بأحد الوجوه الجديدة، بدلاً من المغربي أشرف بنشرقى الذى يعانى من الاجهاد الشديد بعد الاعتماد عليه بشكل دائم في الفترة الأخيرة، ومعاناته من الإصابة بكدمة قوية في أحد الضلوع، ويخوض اللاعب برنامج تأهيلي حتى الآن، والاقرب للمشاركة سيف الجزيري، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في جميع المراكز بجانب مهاراته العالية .

اقرأ أيضا..النص الكامل للحكم برفض دعوى مرتضى منصور بإستبعاد رئيس الزمالك الجديد

يذكر أن مواجهة الزمالك مع الاتحاد تحمل الرقم 121 في تاريخ الفريقين بالدوري، حقق الزمالك الفوز في 76 وتعادل في 31 مباراة وخسر الفريق الأبيض من زعيم الثغر 13 مباراة فقط.

في المقابل، يسعي الاتحاد السكندري، مواصلة صحوته بعد العودة للمباريات عقب تماثل لاعبوه من الكورونا، بعدما اكتسح المقاصة برباعية في الجولة الماضية، وتقدم الفريق للمركز العاشر برصيد 11 نقطة من 7 مباريات فقط.

ويعتمد حسام حسن المدير الفني للاتحاد، على سرعة ومهارة الثلاثي عمار حمدي والعاجي رزاق سيسيه والجامايكي روماريو وليامز، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والرابع هذا الموسم.

تم نسخ الرابط