رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حرب أهلية الحلقة 14.. يسرا وأروى جودة يتحدان للانتقام من باسل خياط

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "حرب أهلية" الكثير من التطورات والأحداث المثيرة والشيقة، حيث قامت فريدة "أروى جودة"، بخداع يوسف "باسل خياط"، وأخباره أن مريم "يسرا" قد تهجمت عليها فى منزلها ليقوم يوسف بتحرير محضر ضدها، وفى التحقيق أنكرت فريدة كل ذلك لتثبت أنه يعاني من وسواس قهري.

وقالت فريدة "أروى جودة" للنيابة أنها ليست حامل وأن مريم "يسرا" لم تعتدي عليها كما يدعي زوجها، وينصدم يوسف "باسل خياط" فى فريدة ويقرر الذهاب إلى مريم لكي يقنعها أن فريدة نصبت عليه وأخذت منه المستشفى ويطلب منها المساعدة لكي يحصل على حقه.

وفى مفاجأة غير متوقعه أثناء محاولات يوسف إقناع مريم أن فريدة نصابة، يكتشف أن زوجته فريدة فى الفيلا وتسمع كل ما يقوله، مما يشير لأتحاد واضح بين مريم وفريدة للإنتقام من يوسف.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

وتجسد يسرا في العمل شخصية "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، أما باسل خياط فيظهر بدور "يوسف" وهو طبيب نفسى، وتجسد جميلة عوض دور الابنة الأولى ليسرا، مايان السيد تقدم دور الابنة الثانية، وتجسد أروى جودة شخصية "فريدة" هي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، أما اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية "نادين".

تم نسخ الرابط