رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 14.. بعد نسب الطفل لمؤنس محمد ممدوح يتهم منى زكي بالزنا

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 14 من مسلسل لعبة نيوتن، صدمة حازم "محمد ممدوح" الكبيرة فى زوجته هنا "منى زكي"، بعد علمه بأنها قامت بنسب طفلها إلى الشيخ مؤنس " محمد فراج"، الأمر الذى دفعه للذهاب إلى قسم الشرطة وعمل محضر يتهم فيه زوجته بالفجور والزنا ولكن ضابط الشرطة رفض لعدم وجود أدلة.

وقام حازم بإرسال رسالة صورتيه لمؤنس يهدده فيها بالحبس إذا لم يعيد له ابنه كما أخبره بأنه قام بعمل محضر زنا وفجور لزوجته هنا "منى زكي"، وبعدما علمت هنا بالأمر أصابها الجنون وأتصلت به على الفور وأشتعل بينهما شجار، وأخبرته بأنهم أخدوا منها أبنها وهى تحاول ارجاعه ولذلك كتبته باسم "مؤنس" وفى النهاية تتهمنى في شرفى، وأقسمت له بأنه لن يرى أبنه ولن يراها مرة أخرى.

وكانت هنا ومؤنس قبل استماع رسالة حازم قد حضرا للمحكمة والتي سألت عن حضانة الأب وهو ما قام بتوفيره "مؤنس" بعد أن نسب إليه الطفل، وقامت المحكمة بتحديد جلسة الاستماع بعد أسبوع.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط