رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إياد نصار ينضم لمبادرة الخير في مستشفي الناس: التحدي لسه مكمل.. المصريين مستحيل يتأخروا

أعلنت مستشفي الناس عن إطلاق مبادرة خيرية بمناسبة شهررمضان الكريم، وهي إجراء 300 عملية قلب مفتوح للأطفال بالمجان.

وظهر الفنان إياد نصار في إعلان للمستشفىمطالبا جموع الشعبالمصري بالتبرع ‏لصالح مسشتفى الناس لإنقاذ حياة عشرات الأطفال الذين ينتظرون التبرعات من أجل الخضوع للعمليات على الفور والعودة ‏للممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا:وزير النقل أمام البرلمان: أطفال يخلعون مسامير القضبان ما يؤدى لانقلاب القطارات

وأضاف نصار خلال الإعلان“البطولة والشهامة والجدعنة اللي أبطالنا وأهالينا رجعولنا بيها سيناء أنا بشوفها هنا في مستشفي الناس”.

الواقع أن هناك مسئولية كبيرة تقع على عاتق المؤسسات الطبية الخيرية التى تقدم خدماتها الصحية بأعلى كفاءة ممكنة وبالمجان، وهي الجمع بين الخدمة الطبية عالية المستوى مع عدم تحميل المريض أى تكاليف، ويعد تحدى كبير فيظل الظروف الاقتصادية الأخيرة، بسبب جائحة كورونا.

مستشفى الناس أحد أهم المشروعات الطبية الخيرية، التى ظهرت للنور خلال السنوات الأخيرة بمصر، بشكل يلفت الانتباه، سواء من حيث كفاءة الأطباء والجراحين أو الاهتمام بالتفاصيل الداخلية البسيطة التى تصنع النجاح فى النهاية، وهو ما يزيد يومًا بعد يوم الثقة فى أدائها والإقبال من قبل المواطنين فى التبرع لها من أجل الاستقرار فيتقديم الخدمة الطبية بالمجان.

الملفت أن مستشفى الناس مع هذه المعادلة الصعبة، أطلقت حملة إعلانية، هى الأولى من نوعها تتضمن تحدى كبير فى عمل الخير، لم تقبل عليه أى مؤسسة طبية خيرية فى مصر قبل ذلك، وهو إجراء 300 عملية قلب فى شهر واحد بما يعنى إنقاذ حياة 300 طفل يحتاجون بشكل سريع عمليات للقلب، ولهذا السبب، قرر موقع بصراحة زيارة مستشفى الناس الخيرية وقضاء يوم كامل فيها والتعرف على دورة عملها الداخلية ونظامها الطبى واكتشاف التفاصيل فى هذه التجربة الفريدة فى العمل الخيرى الطبي، وكان لنا عدد من المشاهدات الهامة.

جدير بالذكر أنمستشفى الناس بدأت نشاطتها في 2019 بأول مبنى لها الذي يضم 11 غرفة لعلاج الاطفال الذين يعانون من عيوب خلقية، وبتقديم علاج ‏مجاني بنسبة 100% مع محاولة تقليل اعداد الحالات المرضية للاطفال في قوائم الانتظار، وزار مستشفى الناس مؤخرا عدد من نجوم ‏الفن منهم الفنانة انغام، درة‎ ولاعبوالنادي الأهلي.

تم نسخ الرابط