رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم الإثنين 26 أبريل 2021.. هل تراجع مستوى ساديو ماني بسبب محمد صلاح؟

أخبار محمد صلاح اليوم الإثنين 26 أبريل 2021، دائما ما يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم والمهتمين بالأخبار العالمية، خاصة من محبي الفرعون المصري محمد صلاح، فخر مصر والعرب.

أخبار محمد صلاح اليوم

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، يواصل تحطيم الأرقام القياسية بالهدف الذي تمكن من تسجيله في شباك نيوكاسل يونايتد أمس على ملعب آنفيلد ضمن المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

ورفع المصري رصيده إلى 20 هدفاً في البطولة هذا الموسم، بفارق هدف وحيد عن هاري كاين متصدر ترتيب الهدافين برصيد 21 هدف.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس"، إن صلاح بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً أو أكثر في الدوري الإنجليزي خلال 3 مواسم متتالية.

وسجل المصري 32 هدفاً خلال 36 مباراة في موسم 2017-2018، وفي موسم 2018-2019 سجل 22 هدفًا في 38 لقاء، أما هذا الموسم 2020-2021، فسجل 20 هدفاً في 32 مباراة حتى الآن.

وتفوق صلاح على الثنائي روبي فاولر ولويس سواريز اللذين نجحا في تسجيل 20 هدفاً أو أكثر خلال موسم واحد مع ليفربول في مناسبتين فقط.

أخبار محمد صلاح الآن

قال الفنان شيكو، إن تريند أفكاره مكون من الشغل والأكل والعربيات.

وأضاف شيكو، خلال استضافته في برنامج "حوار أون لاين" على إذاعة الشرق الأوسط، مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه النقل إلى بيته الجديد ويعمل على تشطيبه منذ 3 سنوات، لأن هناك شيئًا بداخله يجعله لا يريد النقل من منزل أهله.

اقرأ أيضا:لا يستحق التأهل لدوري أبطال أوروبا.. كيف علّق كلوب على تعادل ليفربول أمام نيوكاسل؟

وعن الألقاب، قرر منح لقب أبو الجدعنة لأحمد السقا وأبو الرجولة أمير كرارة وكوميديان زمانه أحمد مكي، وأفورة السنين محمد ثروت، ونمبر وأن محمد صلاح نجم ليفربول، وأفضل ممثل محمود عبد العزيز وأحمد زكي، وفؤاد المهندس رمز الكوميديا وسمير غانم ومحمد سعد، ويتمنى التمثيل مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا، وعن لقب أحسن ممثلة قال شيكو مني زكي وعلي مدار التاريخ مديحة كامل، وأفضل مطرب عمرو دياب وأفضل مطربة أنغام وشيرين.

آخر أخبار محمد صلاح اليوم

كتب بيتر كراوتش لاعب ليفربول الأسبق في مقاله بصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "حدث شيء يوم السبت في مباراة نيوكاسل يونايتد يُلخص ما يحدث في ليفربول، وهو مستوى ساديو ماني".

وأضاف: "في الشوط الأول محمد صلاح مر ووضع الكرة بطريقة رائعة لـ ساديو ماني أمام المرمى، لكن ساديو لم يتعامل معها بالطريقة الصحيحة، وأهدر انفرادا حقيقيا".

وأشار: "إذا كان ماني العام الماضي أو السابق، لن يفكر مرتين في تسجيل الهدف، لكن عندما لمس الكرة، تشعر وأنه يفقد الثقة بنفسه، كذلك الأمر بالنسبة لـ روبيرتو فيرمينو".

واختتم: "من المهم أن يحافظ ليفربول على لاعبيه، فيرمينو وماني يحظيان بالكثير من الاحترام ولست في مجال لأقول يجب بيعهما، أنا فقط أسلط الضوء على المستوى الأخير لكلاهما".

وكان بيتر كراوتش لاعب ليفربول الأسبق، قد سلط الضوء على المعاناة التي يعانيها الفريق هذا الموسم، خاصة بعد التعادل المحبط 1/1 مع نيوكاسل السبت الماضي، وتحديدًا مستوى ساديو ماني.

المهاجم السنغالي يعاني في ليفربول هذا الموسم وسجل هدفا واحدا فقط في آخر 7 مباريات، وأضاع فرصا بالجملة ضد نيوكاسل في تعادل الريدز الأخير.

آخر أخبار محمد صلاح

وكان محمد صلاح، نجح أول أمس أمام فريق نيوكاسل، في تسجيل هدف لفريق ليفربول، في اللقاء الذي جمعهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول ببراعة وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 3 من أحداث المباراة التي تقام بملعب استاد أنفيلد.

محمد صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا في 3 مواسم مختلفة بالدوري الإنجليزي، ووفقا لموقع لحساب البريميرليج في "تويتر.

وكان صلاح قد نجح في إحراز 32 هدفا في موسمه الأول 2017/2018، و22 هدفا في موسم 2018/2019، ووصل للهدف رقم 20 في الموسم الحالي، بينما سجل 19 هدفا في الموسم الماضي.

تم نسخ الرابط