رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حوار.. أرملة المخرج ياسين إسماعيل ياسين فى أول تعليق عن مشهد أبو ضحكة جنان في مسلسل موسى: رواية ناصر عبد الرحمن كاذبة.. أنا مش هخلى محمد رمضان يجيب سيرة أسطورة الكوميديا تانى.. وحسبى الله ونعم الوكيل

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

تقدمنا بشكوى لنقابة المهن التمثيلية جمعية أبناء فنانى مصر وسنتخذ إجراءا قانونيا

لم نرفع دعوى قضائية ضد رمضان.. وما زلنا نتناقش كأسرة فى الأمر

إسماعيل ياسين فى هذه الفترة التاريخية كان بيعمل 4 أفلام فى الشهر.. وماكانش فاضى يشترى كرافتات

أثار مشهد ظهور شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين، في الحلقة الـ12 من مسلسل "موسى" جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الكثير رأي أن الطريقة التي ظهر بها إسماعيل ياسين تسيء له ولتاريخه الفني، مما تسبب في انتقادات لاذعة لصناع العمل وصلت إلى المطالبة بحذف هذا المشهد.

ونشرت بعض المواقع الصحفية أخبارا تفيد بتقدم أسرة الفنان الراحل بدعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، وغيرها من التصريحات، فقمنا بالتواصل مع السيدة سامية شاهين أرملة المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين وكان لنا معها هذا الحوار..

ما تعليقك على ماتم عرضه فى مسلسل موسى وظهور شخصية الفنان إسماعيل ياسين؟

ردت منفعلة.. ده قرف، وقلة أدب، وإهانة لأسطورة الكوميديا فى مصر والوطن العربى الفنان الكبير ياسين إسماعيل ياسين، وشركة الإنتاج لم تتواصل معنا لتأخذ إذننا فى تجسيد شخصية الفنان الراحل، ونحن نطالب بالحق الأدبى لفيدنا، وسنتخذ خطوات لردع مثل هذه الإساءات.

ما هى الإجراءات التى اتخذتموها حيال صناع المسلسل؟

تقدمنا بشكوى رسمية إلىنقابة المهن التمثيلية ضد المدعو محمد رمضان، كما ستتخذ جمعية أبناء فنانى مصر موقفاً قانونيا خلال الفترة القادمة، لكننا لم نتقدم بدعوى قضائية ضد رمضان حتى الأن، حيث مازلنا نتشاور كأسرة فى الإجراءات التى يمكن أن نتخذها فى الفترة الراهنة

ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها رمضان للفنان إسماعيل ياسين.. فهل اعتذر لكم فى المرة الأولى؟

لم يعتذر لنا شخصياً، ولكن نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” إعتزاراً، ونشرته جميع المواقع المصرية، وأكملت” حسبى الله ونعم الوكيل فيه، وأنا مش هخلية يفكر يتكلم عن إسماعيل ياسين تانى نهائياً.

مؤلف العمل ناصر عبدالرحمن قال أن هذا الموقف حدث بالعمل بين والده وبين الفنان إسماعيل ياسين.. ما تعليقك؟

أى حد ممكن يقول أى رواية من نسج خياله، وأنا ممكن أقول إنى شوفت محمد رمضان بيسرق الإسبوع اللى فات.. هذه الرواية ليست صحيحة، والمؤلف نسجها من خياله، ليجد مبررا للجريمة التى قاموا بها فى حق الفنان الراحل، فالفنان إسماعيل ياسين فى هذه الفترة التاريخية، كان يقوم بتصوير 4 أفلام فى الشهر، وما كانش فاضى يشترى كارفتات.

تم نسخ الرابط