رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد مشهد موسى.. هل تعمد محمد رمضان الإساءة للراحل إسماعيل ياسين؟

لم يمر سوى 24 ساعة على موجة الانتقادات التي تعرض لها الفنان محمد رمضان، بعد نعيه الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حتى تلقى هجوم شديد ولكن هذه المرة بسبب مشهد مع الفنان الكبير إسماعيل الكبير.

وأثار ظهور شخصية إسماعيل ياسين، ضمن أحداث الحلقة 12 من مسلسل "موسى" موجة من الغضب والانتقادات من محبي الفنان الكبير، والذي وصفه المشاهدين أنه مشهد لا يليق بالفنان العظيم.

وظهر إسماعيل ياسين في أحد المشاهد وهو يقوم بالشراء من المحل الذي يعمل به موسى- محمد رمضان- وحاول الخروج دون دفع مقابل الأشياء التي اشتراها، بسبب كونه فنان مشهور، لكن موسى أوقفه وأجبره على الدفع وهو يسخر من طريقة حديثه.

اقرأ أيضا:مسلسل موسى الحلقة 12.. سمية الخشاب تقع في حب موسى

المشهد في مسلسل موسى، أعاد للأذهان، تصريحات محمد رمضان المثيرة، قبل 4 سنوات، عن عدم حبه لأفلام إسماعيل ياسين التي جسد فيها شخصية الجندي، ووصفها بأنها تسيء إلى الجيش.

وأكد رمضان، على رفضه التام لأفلام إسماعيل ياسين، وقال: "لا أحب أن نصدر أن العسكرى المصرى بهذا الشكل أو يمشى وتقع منه أشياء ويسخر منه الناس".

أضاف: " الراحل إسماعيل ياسين أكثر نجم يضحكنى فى العالم، لكنى لا أحب أن نصدر صورة أن الجندى المصرى وهو يقع منه "القايش"، ويركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، فهذا منظر غير لائق".

وجاء مشهد إسماعيل، ليعرض محمد رمضان، للانتقادات مرة أخرى، حيث اتهمه العديد تعرض محمد رمضان لانتقادات بتعمد الإساءة للفنان الراحل من جديد.

تم نسخ الرابط