رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ربنا يجعل مشوارك أوله صلاح.. دعاء الأم الذي أبكى الملايين بمسلسل الاختيار 2 (فيديو)

مسلسل الأختيار 2
مسلسل الأختيار 2

"ربنا يحرصك ويحفظك يا أبني ويكفيك شر المؤذيين أنت واللى معاك، يصلح حالك ويكفيك شر المؤذيين ويجبر بخاطرك ويسمعنا عنك خير ربنا يحرصك ويحفظك ويعديها معاك على خير يارب.. فى حفظ الله ورعايته .. ربنا يجعل مشوارك أوله صلاح ووسطه فلاح وأخره نجاحك أنت واللى زيك.. يكفيك شر طريقك وشر المؤذيين وولاد الحرام".

دعوات أم أحد الأبطال من رجال القوات الخاصة أثناء خروجهم فى إحدى المأموريات الخطيرة لمواجهة الإرهاب، يتصل الابن بأمه ليتبارك بصوتها ودعواتها التى تخرج من أعماق قلبها، لتطمأنه وتطمئن زمايله، مشهد اختتم به المخرج بيتر ميمي الحلقة 11 من مسلسل "الاختيار 2"، ولكن أمهات هؤلاء الأبطال تعيشه يوميًا كلما خرج فلذة كبدها من بين ضلوعها متجها إلى عمله.

وتعد دعوات الأم من أهم العوامل التى تساعد هؤلاء الأبطال على الاستمرار وتيسير أمورهم فى الكثير من المواجهات، التى تنجيهم ببركتها التى تصحب الإنسان طوال حياته وتكون بابًا واسعًا لرحمة الله.

ويخرج أبطال الجيش والشرطة حاملين أرواحهم على كفيهم، بإيمان ويقين وإرادة لإبادة كل من يحاول أن يدمر أو يخرب، ويروع الأمنين على أرض مصر، خاصة من أصحاب القلوب السوداء أهل الشر والإرهاب.

رعب وقلق وتوتر لحظات تمر على قلوبهن سنوات حتى تنتهى مهمة فلذات أكبدهن والعودة لهن منتصرين، فكيف تهدأ وهي تعلم أنه قد لا يعود، فهناك من يتربص به وبكل الأبطال أمثاله، فهن يلعبن دورًا لا يقل فى البطولة عن أبنائهن بل يزيد.

ويحاول مسلسل "الاختيار 2" إلقاء الضوء على حياة هؤلاء الضباط الشخصية والعائلية، لتعريف المواطنين بالصعوبات والقلق المزمن الذي تعيش فيه هذه الأسر طوال الوقت، فجميعهم شهداء مع إيقاف التنفيذ حتى يأتي المعاد المحدد، وللتأكيد على أن دورهم من تضحيات وبطولات لا يقل قيمة عن أبنائهم.

تم نسخ الرابط