رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الجمعة 23 أبريل 2021.. إصابة 18 شخصا في انقلاب أتوبيس بجنوب سيناء ومقتل عامل على يد مديره بالحوامدية

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم، الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل، بعدما شهدت مصر العديد من الحوادث المأساوية اليوم الجمعة، جاءت أبرز عناوينها، إصابة 12 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا و إصابة 18 شخصا في انقلاب أتوبيس بجنوب سيناء.

أخبار حوادث مصر اليوم

استمرارا لنزيف الأسفلت، شهد الطريق الصحراوي الغربى بمحافظة المنيا، انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 12 شخصا.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ربع نقل غرب قرية بلنصورة التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 12 شخصا.

اقرأ أيضا:حلويات بالماريجوانا.. كيف أسقط رجال الجمارك بمطار القاهرة راكبين بالمخدرات؟ (صور)

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتنوعت الإصابات ما بين كسور مضعفة وسحجات وكدمات وارتجاج بالجمجمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

حوادث اليوم

شهد الطريق الدولي الجديد بجنوب سيناء، اليوم الجمعة، انقلاب أتوبيس، نتج عنه إصابة 18 شخصا بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة اليوم، يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس رقم ( 578 - هـ م ج) تابع شركة ترافل، على الطريق الدولي الجديد بين بوابة أبوزنيمة وبوابة أبورديس، وأسفر عن إصابة 18 شخصًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

اقرأ أيضا:اختلال عجلة القيادة.. إصابة 12 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

وتم الدفع بـ15 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أبورديس المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، كما جرى تحويل 5 حالات من المصابين لمستشفى شرم الشيخ الدولي.

وقامت إدارة المرور برفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر اللازم.

أهم أخبار الحوادث

تمكنت إدارة مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، من القبض على سيدة هاربة من 89 سنة سجن.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارا مفاده تمكن إدارة مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القاهرة من ضبط (صاحبة شركة) مطلوب التنفيذ عليها في 49 حكما قضائيا بالحبس في قضايا "شيكات"، بإجمالى حبس 89 سنة.

اقرأ أيضا:حلم الثراء السريع.. مصرع وإصابة 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بسوهاج

وبمواجهتها بالأحكام الصادرة ضدها أقرت بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

لقى عامل مصرعه، بطلق ناري بالرأس، داخل مخزن خردة بالحوامدية بالجيزة، وكشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل الواقعة.

الشاب العشريني تلقى رصاصة قاتلة في الرأس، حيث حمل جثمانه مديره في العمل، إلى مستشفى شركة السكر، زاعما أنه لا يعرف سبب وفاته، وأن غرضه مساعدته في العلاج بعدما حضر إليه في العمل مصابًا بكدمات شديدة في الوجه ونزيف من الفم والأنف.

الأجهزة الأمنية لم تصدق رواية مديره، وكشفت أن المدير قتل الشاب البالغ من العمر 18 سنة، أثناء عبثه في مسدس 9 ملي حلوان، فخرجت منه رصاصة طائشة، استقرت في رأس الشاب فدخلت من فمه وخرجت من رأسه، فأردته قتيلًا.

اقرأ أيضا:النصابة الحسناء.. ضبط سيدة هاربة من 89 سنة سجن

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، والذي اعترف بتفاصيل الواقعة وأنه لم يقصد قتل المجني عليه أو يخطط لقتله وأنه كان يجلس في مخزن الخردة الذي يتولى إدارته وكان يقوم بالعبث في طبنجة 9 ملي حلوان وبندقية خرطوش محلية الصنع، وقتها دخل الشاب في المخزن وجلس أمامه وفجأة خرجت رصاصة تسببت في موته في الحال.

وأفاد التقرير الطبي، أن الرصاصة أدت إلى فتحة دخول من الفم وخروج من مؤخرة الرأس، وتبين من التحريات أن مالك مخزن الخردة هو منفذ الجريمة بالخطأ وأنه لم يتعمد تنفيذها.

وكشفت التحريات، تضارب أقوال المتهم عدة مرات، وأن السلاح الناري غير مرخص وهو عبارة عن طبنجة حلوان و7 طلقات بمسكنه كما عثر على بندقية محلي الصنع و6 طلقات.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وتحفظت على الأسلحة المضبوطة في منزله وأرسلت إلى الأدلة الجنائية لفحصها لبيان حالتها الفنية، وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب وفاته.

تم نسخ الرابط