رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لا يمثل الواقع بالصاغة.. أول تعليق من شعبة الذهب على  مسلسل النمر

سوق الصاغة - صورة أرشيفية
سوق الصاغة - صورة أرشيفية

أكدت شعبة الذهب بالغرفة التجارية للقاهرة، أن ما يتناوله أحدث مسلسل «النمر» المعروض على الشاشات العربية، ما هو إلا حبكة درامية، ولا علاقة لها بالواقع داخل الصاغة، حيث تدور أحداث المسلسل في منطقة الصاغة ويتناول الصراعات بين كبار والصنايعية والبائعين، وأسرار صناعة الذهب والتجارة الشرعية وغير الشرعية، وفقا لتصريحات المسئولين عن العمل.

حرية الإبداع

وأوضح بيان لشعبة الذهب بالغرفة التجارية للقاهرة، اليوم الأربعاء، أنها لا تقف ضد حرية الإبداع، وكثيرا ما تناولت الأعمال الدرامية والسينما منطقة الصاغة عبر تاريخها.

اقرأ أيضاً:مسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام يسرق سباك الذهب من محل «عنتر الحلق»

حبكة درامية

وأكد البيان أن كافة الأحداث الفجة والصراعات التى يتناولها المسلسل ما هي إلا حبكة درامية، ولا تمثل الواقع داخل الصاغة.

مسلسل النمر

تجدر الإشارة أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

منطقة الصاغة

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

تم نسخ الرابط