رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الاختيار2 الحلقة 9.. اغتيال المقدم محمد مبروك.. واعتراف مفاجئ من كريم عبدالعزيز (صور وتفاصيل)

مشهد من مسلسل الاختيار2
مشهد من مسلسل الاختيار2

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «الاختيار2»، بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، أحداث مثيرة ومتشابكة، على غرار الحلقات السابقة.

وبدأت الحلقة بمشهد يجمع محمد مبروك "إياد نصار" وزوجته رشا "بشرى"، وكلام رومانسي بينهما حيث تسأله زوجته رشا حول إذا كان سيستمر في حبها بعدما تكبر في السن ليريد عليها بأنه لا يحب أحد غيرها، ويطلب منها أن تخلع الملابس السوداء التي ترتديها منذ وفاة والدها.

مشهد من مسلسل الاختيار 2
مشهد من مسلسل الاختيار 2

اقرأ أيضا:محمد يوركا عن دور الخطيب في «الاختيار 2»: شرف مثل الاستدعاء للتجنيد

وينتقل المشهد إلى عودة عودة زكريا "كريم عبد العزيز" لمنزله ويبرر لزوجته نادية "إنجى المقدم" مقابلته لسيدة سجل رقمها على الموبايل باسم رجل بأنه عمل ولا يريد منها أن تعرف شيء عنه، ويطلب منها أن تكمل الدبلومة التي كانت تسعى لعملها، وبعد ذلك يعطى زكريا محاضرة للضباط عن الإرهاب وتفكيرهم، ويخرج الضابط خيرت السبكى "طارق صبرى" المنتمي للإخوان، ويشرح وجهة نظره ويشك زكريا فيه من كلامه.

مشهد من مسلسل الاختيار 2
مشهد من مسلسل الاختيار 2

وشهدت الحلقت اجتماع للتكفريين ويفكرون في تأجيل عملية اغتيال محمد مبروك بسبب التشديدات الأمنية هذه الفترة، إلا أن هارون "إسلام جمال" يؤكد أن هذه هو أفضل وقت للقيام بالعمية حتى يثيرون الخوف فى قلوب الشرطة، وذلك قبل شهرين فقط من شهادة مبروك فى قضية تخابر محمد مرسى.

مشهد من مسلسل الاختيار 2
مشهد من مسلسل الاختيار 2

واختتمت الحلقة، بمشهد اغتيال المقدم محمد مبروك، الضابط بقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، والذي يؤدي دوره بالمسلسل الفنان إياد نصار.

مشهد من مسلسل الاختيار 2
مشهد من مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

مشهد من مسلسل  الاختيار2
مشهد من مسلسل الاختيار2

مسلسل الاختيار 2يُعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 3.30 عصرا، ويُعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحا والساعة 11.30 صباحا والساعة 4.45 مساء.

تم نسخ الرابط