رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعد الفوز علي طلائع الجيش».. مدرب بيراميدز: «الأداء ليس مهمًا»

أروابارينا المدير الفني لبيراميدز
أروابارينا المدير الفني لبيراميدز

فاز فريق بيراميدز علي ضيفه طلائع الجيش، بهدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري، والتي أُقيمت علي معلب الدفاع الجوي.

وسيطر التعادل السلبي علي مجريات المباراة إلي أن تمكن بيراميدز من خطف هدف الفوز عن طريق الوافد الجديد دييجو رولان، من علامة الجزاء في الدقيقة 77، وشهدت المباراة حالة طرد للظهير الأيسر لفريق طلائع الجيش محمد ناصف مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وقال أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز فيالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: خضنا مباراة تكتيكية وصعبة، استحوذنا في أغلب الأوقات واللاعبون أظهروا شخصية قوية.

وأضاف: "في هذه الأوقات الأداء ليس مهما، والأهم هو الحصول على الثلاث نقاط من أجل العودة للانتصارات مجددًا بعد سلسلة نتائج غير جيدة".

وتابع: "كنا في حاجة كبيرة للفوز، ونحتاج الروح والثقة وعودة الأداء الجيد على الرغم من الغيابات الكثيرة والصعبة والمؤثرة، واللاعبون كانوا رجالا ويستحقون التحية".

اقرأ أيضًا:

خاص| «السبب مفاجأة».. حسام حسن يرفض عرضًا لقيادة بيراميدز

وأكد أنه كان واضحا منذ البداية مع اللاعبين وقال لهم إنه سيحتاجهم في المرحلة القادمة، وبالفعل شارك الجميع، موجها الشكر للاعبين على مجهودهم، كما أثنى على أسامة جلال الذي سيكون عنصرا مؤثرا".

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلي النقطة 18 ليعود إلي المربع الذهبي في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر.

وجدير بالذكر أن الفترة الجارية، تذبذبًا كبيرًا في مستوى بيراميدز، بعد خوض 11 مباراة في الدوري المصري، لم يتمكن خلالهم من الفوز سوى في 4 مباريات، وتعادل في 6 مواجهات، تلقى هزيمتين، كان آخرها في لقاء الجولة الماضية أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تم نسخ الرابط