السبت 19 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف أوراقه لـ«سكلانس» ويقرر سرقة ألماظ نيرمين الفقي 

مسلسل النمر  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل النمر

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل " النمر"، خروح الحاوي "أحمد حلاوة" والذي قرر فتح كل الدفاتر القديمة لكبار الصاغة والإنتقام لابنته، وأخذت ملك "هنا الزاهد" نوح "محمد إمام" المصنع للعمل معها هناك.



 

 

قام حسن الحلق "خالد أنور" بزيارة محمد إمام في منزله وطلب منه أن يترك الصاغة وقام بتهديده لكنه رفض وتحداه، قبل أن يقوم حسن بتجميع كل كبار الصاغة وأبلغهم أن نوح هو "النمر" وقاموا بتفتيش منزله ووجدوا داخلها بعض قطع الذهب، قبل أن يأتي الحكمدرا وابلغهم أن حسن الحلق هو من قام بتلفيق هذه التهمه له واخراجه من الصاغة.

 

 

اخبر محمد إمام صديقه "سكلانس" أنه النمر، وأثناء سير سكلانس في الشارع وجد أن الشيمي والحلق قررا رفع المكافأة لمن يدل على النمر إلى 250 ألف جنية ولكنه قرر عد الإبلاغ عنه، وقام محمد إمام باصطحابه إلى مخبأه السري، وكشف كل أوراقه أمامه وأخبره أنه قرر سرقة شمس الحلق أكبر تاجرة أثار مهرب في مصر.

اقرأ أيضًا:مسلسل النمر الحلقة 7.. هل يُصبح محمد إمام جاسوسا لنرمين الفقي؟

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

 

 

 

 

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

Go to top of page