الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

يا ترى بيقولوا إيه؟.. ريم البارودي ضيفة العرافة بسمة وهبة غدا

موقع بصراحة الإخباري

تحل النجمة الفنانة ريم البارودي، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، غدًا الأربعاء، ضمن حلقات برنامج العرافة المُذاع على قناة المحور.



ونشرت الإعلامية بسمة وهبة صورة جمعتها بالفنانة ريم البارودي من كواليس حلقات البرنامج، ظهرا فيها وهما يتهامسان.. وعلّق الجمهور قائلًا: يا ترى بيقولوا إيه؟.

 

من جانبها نشرت الفنانة ريم البارود صورًا جمعتها بالإعلامية بسمة وهبة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» دوّنت عليها: «ويسعدني دائما ان أكون ضيفة مع الجميله قلبا وقالبًا بسمه وهبه انتظروناااااا في العرافة @».

 

 

وحظي برنامج «العرافة»، بردود فعل واسعة، خلال موسم رمضان 2021، وتصدرت الحلقات محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ يبحث قطاع كبير من الجمهور عن مواعيد عرض برنامج العرافة بسمة وهبة رمضان 2021 والقنوات الناقلة له.

ويأتي مواعيد عرض برنامج العرافة بسمة وهبة رمضان 2021 والقنوات الناقلة له، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قناة المحور، أي بعد أذان المغرب بدقائق معدودة.

 

 

ويعد برنامج «العرافة» امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

 

Go to top of page