الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8.. مني زكي تتشاجر مع محمد ممدوح.. ومؤنس يعترف لها بحبه

مسلسل لعبة نيوتن  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن"، مشادة كبيرة بين منى زكي "هنا" ومحمد ممدوح "حازم"، بعد علمه بأنها تعيش مع رجل غريب في منزل واحد، واتهمها بأنها غير محترمة لترد عليها بأن يحترم نفسه وأنهت الكلام بينهم بعد شكه فيها وعدم ثقته في زوجته، قبل أن يخبرها مؤنس "محمد فراج" أنه من أخبر زوجها عن طريق ابنة عمه ندى.



 

 

وتعود منى زكي بالذاكرة عن كريق فلاش باك، "ندى" عندما جاءت إلى المنحل الخاص بهما وشراء عسل وقتها وأخبرها حازم أن هنا تكون زوجته، وبعد شراء العسل شكت هنا أن الموضوع لم يكن مقتصرا على أنهما زملاء في الدراسة لتكتشف بأنهما تربطهما علاقة حب قديمة أيام الدراسة.

 

 

 

 

وتركت هنا "منى زكي" منزل زي "أدم الشرقاوي"، بعد المشاجرة التى حدثت بينهما قبل أن تنتقل للعيش في منزل مؤنس "محمد فراج"، قبل أن تحدث مشاجرة بينهم قبل أن يعترف لها أنه يحبها.

تدور قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

 

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

 

 

Go to top of page