رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برنامج حياة كريمة يواصل رحلة العطاء ويرسم البهجة على وجه البسطاء.. بعد تسلمه تروسيكل.. عم محمد المصري يعد بمساعدة المحتاجين (صور وفيديو)

يواصل برنامج حياة كريمةجولاته في جميع محافظات الجمهورية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير لهم حياة كريمة، من خلال فتح مشاريع خاص بهم تؤمن لهم حياتهم وتجعلهم منتجين في المجتمع.

اقرأ أيضا:حققت أحلامه ليمتلك «ورشة نجارة».. «حياة كريمة» ترسم الفرحة على وجه الأسطى عبد الحليم

وفي ثامن حلقات حياة كريمةذهبت كاميرا البرنامج المذاع على فضائية DMC وتقدمه دهب غريب، إلى منزل عم محمد المصري الذي يعيش بعزبة الحملة بكفر الشيخ، وأهدت له “تروسيكل”، يحتوي على بضائع من الفاكهة والخضرواتلمساعدته على كسب المال وتربية أبنائه بناء على رغبته وتأكيد جيرانه حول ظروفه الصعبة.

اقرأ أيضا:أهلكتها الديون والعمل بالمنازل.. حياة كريمة تسدد قروض الحاجة صباح وتوفرلها كشك (صوروفيديو)

وطالبت “غريب” مقدمة البرنامج عم محمد بأن يساعد الناس وتمنت من الله أن يوسع رزقه، واحتفل الأهالى بإهداء برنامج حياة كريمة تروسيكل لعم محمد الذى شكر المبادرة، وأكد أنه سيسعى لمساعدة الناس بعد حصوله على هذا التروسيكل.

وأعرب عم محمد عن سعادته الكبيرة موجها الشكر للحملة خصوصا أنه عامل باليومية يعمل يوما وعشرة أيام لا يعمل، مؤكدا أن التروسيكل سيوفر له دخلا يساعده على عيش حياة كريمة.

تم نسخ الرابط