الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل موسى الحلقة 8.. محمد رمضان يضرب أروع الأمثال في بر الوالدين.. صور وتفاصيل

مشهد من مسلسل موسى  موقع بصراحة الإخباري
مشهد من مسلسل موسى

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، أحداث متتابعة ومتشابكة، وخاصة بعد نهاية الحلقة الماضية بوفاة تارا عماد التي تجسد شخصية "بنت العمدة" ونزوح رمضان رفقة أهل قريته هربا من الفيضان.  



الحلقة الثامنة من المسلسل، شهدت وصول موسى الذي يجسد شخصيته محمد رمضان إلى الجيزة وذلك بعدما ترك القرية بسبب الفيضان الذى اجتاح الصعيد، ليبدأ فصلا جديدا من حياته تاركا الصعيد وما حدث فيها وراءه.

 

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

 

اقرأ أيضا.. ثعابين موسى وأسد غفران.. كيف تشابه محمد رمضان وأمير كرارة في رمضان 2021؟ (صور) وعند وصول موسى "محمد رمضان"، إضطر إلى حمل والدته "حنفية"، التي تجسد شخصيتها عارفة عبد الرسول، نظرا لاصباتها بالشلل بعدما تلقت ضربة بالعصا لتنقذ ابنها موسى، في فرح تارا عماد "بنت العمدة" على حميد ابن شيخ البلد.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

 

النجم محمد رمضان، ضرب أروع أمثلة بر الوالدين في هذا المشهد، حيث دار بينه وبينه والدته حديث مؤثر لتقول له والدته "تعبتك ياولدي"، ليرد عليها رمضان قائلاً "أنا الى تعبتك ياأمي"، ويستمر في حمل أمه مدخلا السرور والبهجة إلى قلبها.

 

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

 

وشهدت الحلقة عمل موسى، فى مجال البناء، حيث ذهب ليعمل فى قصر الخواجة، وحدثت بينه وبين "فخر" الذي يجسد شخصيته رامى وحيد مشادة وذلك بسبب ركوبه فرس ابنة الخواجة.

 

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

 

وخلال الحلقة عرض منذر رياحنة الزواج على شفيقة شقيقة موسى، والتي تجسد شخصيتها هبة مجدي، وهو الأمر الذى أغضب شفيقة خاصة أنه من نسل الصالحين وهو ينتمى للغجر.  

 

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

 

 

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

Go to top of page