رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ظهوره في مسلسل الاختيار.. معلومات جديدة عن الضابط الخائن خيرت السبكي

الضابط الخائن خيرت السبكي والفنان طارق صبري الذي جسد شخصيته
الضابط الخائن خيرت السبكي والفنان طارق صبري الذي جسد شخصيته

كشف العقيد حاتم صابر، خبير مقاومة الإرهاب الدولي وحرب المعلومات، معلومات جديدة عن الضابط الخائن خيرت السبكي،الذي ظهر في مسلسل الاختيارويجسد شخصيته في المسلسل الفنان طارق صبري.

اقرأ أيضا:مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. الاستعانة بالمشاهد الحقيقية في تطهير كرداسة من التكفيريين

ونشر العقيد حاتم،الصورة الأصلية لفرقة الصاعقة الراقية لضباط العمليات الخاصة دفعة 2012، الذي كان مسؤولاعن تديربها، والتي كان أحد أفرادها الضابط الخائن خيرت السبكي.

فرقة الصاعقة الراقية لضباط العمليات الخاصة دفعة 2012
وأكد خبير مقاومة الإرهاب، أنه من الصعب الكشف والحكم عن ميول ضابط في فترة تدريبة لا تتجاوز 3 أشهر فقط، وهي التي تولى فيها تدريب الضابط الخائن برفقه 21 من زملائه حديثي التخرج في فرقة الصاعقة.

وكشف، أنالملاحظات التي لاحظها علىخيرت السبكي أنه كان ضابطًا مهزوزًا الشخصية سهل الانقياد محط سخرية من أقرانه، مشيرًا إلى أنها صفات عاديةلا يمكن التنبؤ بكونها بوادر تطرف.

الإرهابي خيرت السبكي

وتابع: “في الصورة أكثر من 22بطل من رجال الشرطةاجتازوا التدريب بكفاءةوحماس باستثناء الخاين خيرت السبكي،أيأن نسبةالخيانةلا تتعدي نصف %تقريبًا”.

واختتم: “للمتربصين والصائدين في الماء العكر (قاتلكم الله ) رجال الشرطة والقوات المسلحةعلي قلب رجل واحد وإذا كان هناك خونةفيهم فهم قلةقليلةيتم سحقهم ويلقي بهم في مزابل التاريخ”.

الفنان طارق صبري الذي جسد شخصية الضابط الخائن
الضابط الخائن والفنان طارق صبري الذي جسد شخصيته

وكان الإرهابي خيرت السبكي، ضابطًا في الشرطة، قبل أن يتبنى الأفكار التكفيرية وينضم إلى جبهة الأعداء، بعد انقطاعه عن العمل عام 2016، وهروبه إلى سيناء، ليلتحق بخلية إرهابية أسسها رائد شرطة مفصول يدعى محمد السيد الباكوتشي.

تم نسخ الرابط