رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على طريقة السقا فى «نسل الأغراب».. نادي تشيلسي يتغزل فى حكيم زياش

أحمد السقا
أحمد السقا

تفاعل رواد مواقع التواصل الآجتماعي بأحد مشاهد الفنان أحمد السقا بمسلسل "نسل الأغراب" فى المواجهة الأولى بينه وبين أمير كرارة، على نطاق واسع وتحول إلى تريند يستخدمه الكثيرين على مدار اليوم وفي موضوعات مختلفه بطريقة "الكوميكس"، حتى وصل المشهد إلى العالمية باستخدامه من قبل حساب نادي تشيلسي الإنجليزى.

ويظهر أحمد السقا في هذا المشهد وهو يحاول استفزاز أمير كرارة "غفران الغريب " الذي طلب منه عدم ذكر اسم زوجته جليلة وابنه حمزة على لسانه إلاوسيقتله، ولكن عساف الغريب لا يخاف لذا قرر استفزازه أكثر وظل يقول "جليلة حمزة وحمزة جليلة وجليلة وحمزة"، وعلى نفس الوزن استخدمها نادى تشيلسى الإنجليزى تمجيدا في حكيم زياش من خلال صورة مشهد أحمد السقا من مسلسل "نسل الأغراب" مع كتابة اسم النجم المغربي على الصورة وصحبها بتعليق: "الساحر حكيم".

الساحر حكيم...😂💙

Posted by Chelsea FC onSaturday, April 17, 2021

واستطاع النجم المغربي حكيم زياش أن يقود فريقه اللندني بالفوز على نظيره مانشستر سيتي، للتأهل إلى نهائي الاتحاد الإنجليزي، بتسجيل هدف الفوز الوحيد.

يذكر أن مسلسل"نسل الأغراب"، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية.

تم نسخ الرابط