رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل بين السما والأرض الحلقة 7.. ماذا فعل هاني سلامة مع شخص اتهمه بالإلحاد والكفر؟

مسلسل بين السما والأرض
مسلسل بين السما والأرض

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "بين السما والأرض" تصاعدا في الأحداث بدفاع أحمد بدير عن محمد ثروت بعد محاولة سامي الاعتداء عليه، وبدأ المهندس محاولة تصليح الأسانسير، ولكن الأمر يفشل ويبدأ أهالي العالقين داخل الأسانسير يشككون في هويته.

وتتجاهل علا زوجة الدكتور حميد "درة" العصابة التي تحاول إيذاء زوجها وتتجه لمكان الحادث لمحاولة إنقاذه، ومن خلال الفلاش باك يتضح أن جلال أبو الوفا "محمد ثروت" تم تلفيق له قضايا تثبت عدم اتزانه نفسيا واحتجازه بمستشفي أمراض عقلية ونفسية، وتنتقل الأحداث للدكتور حميد "هاني سلامة" الذي يتواجد في ندوة ثقافية ويقوم أحد الحاضرين باتهامه بالإلحاد والكفر،هو ما دفع هاني سلامة للرد عليه، قائلا: "إحنا مبقاش عندنا قدرة نعيش في مجتمع مع بعض، مش قادرين نفهم أن القانون الوحيد اللي بيجمعنا هو الاحترام، أنت جاي تفرض وجهة نظرك على كل الناس".

وتتوالى الأحداث والمحاولات لإنقاذهم من الخارج ومع الوقت بدأ العالقون بالأسانسير يصيبهم الإحباط إلى أن قال لهم الدكتور حميد إن عليهم مساعدة أنفسهم وعدم انتظار مساعدة أحد وبالفعل بدأ في محاولة فتح سقف الأسانسير بالتزامن مع علم الشرطة بالواقعة.

تعرض قناة ON مسلسل "بين السما والأرض"، الذى يقوم ببطولته النجم هانى سلامة والنجمة التونسية درة، في تمام الساعة 11:30 مساءً والإعادة 6:00 صباحًا و11:15 صباحًا.

مسلسل "بين السما والأرض" يعرض فى 15 حلقة، بطولة كل من: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

سبق وتم تقديم الرواية فى فيلم يحمل نفس الاسم، بطولة كل من: هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

تم نسخ الرابط