رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هالة فاخر عن نجيب زاهى زركش: لم يشغلن حجم الدور طالما أمام يحيى الفخراني

علقت الفنانة هالة فاخر على دورها في مسلسل نجيب زاهي زركشفي شخصية شفيقة قائلة: “هذا العمل الثاني في الموسم الرمضاني الذي يجمعني بالفنان يحي الفخراني بعد شرف فتح الباب، ودائماً أعمالي معاه بتبقى فارقة”.

وتابعت في مداخلةهاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "إكسترا نيوز" خلال شهر رمضانقائلة :أولمالمخرج شادي يحيى الفخراني أخبرني على الدور وقلي إنتي هتبقي في حلقة واحدةقلتله حتى لو مشهدطالما همثلمع الدكتور يحي الفخرانيهيبقى شرف لي.

وأكملت: الوقوفأمام الفنان يحيى الفخراني بعد سنوات كان جميل، وهو بني أدم وإنسان وأنا هتكلم عليه كإنسان مش فنان لأنه كفنان مش محتاج أتكلم عنه لكنه على المستوى الانساني راجل محترم وإنسان وبيقف مع الفنان اللي أمامه ويساعده بالاضافه لاهتمامه بالتفاصيل.

وواصلت: أول مرة اشتغل مع شادي يحيى الفخراني، بس الصراحة أول مرة اشوف حد بيهتم بالتفاصيل بالشكل ده مشفتش كده،بيهتم بالتفاصيلوالمكياج والشعر ومراعاة المراحل العمرية للشخصية وهي تفاصيلإستنمتعت بها.

وحول مساحه الدور قالت :عمري ماشغلني مساحةالدور إذا كان على شاكلةشخصية "شفيقة"،وكفاية أني قدام الفنان يحي الفخراني.

واستطردت: يحيى الفخراني له مساحه بخلاف كل المساحات في الموسم الرمضاني،لأن الناس بتحبه وبتنتظره، لأن المسلسل كمان إجتماعي لطيف وفيه تمثيل حلو اوي من كل الفنانينبالاضافة للديكور والاخراج فهو يضم كافة مقومات النجاح. وحول ردود الافعال على دورها قالت: الناس كلها بتكتبلي على السوشيال ميديا برافو "شفيقة".

تم نسخ الرابط