رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 7.. هشام سليم يوضح أسباب قرار إبعاد عز عن العمل

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل هجمة مرتدة بطولة النجم أحمد عز، أحداث مثيرة ومتتابعة على مدار الحلقة السابعة التي عرضت اليوم.

وبدأت الحلقة بمشهد النهاية في الحلقة السابقة، والتي جمعت "سيف العربي" الذي يجسد شخصيته النجم أحمد عز و"رفعت المسيري" الذي يجسد شخصيته النجم هشام سليم، والذي تسبب في اهتزاز نفسي لعز، بعد إخباره بأنه لم يعد باستطاعته العمل من جديد مع المخابرات المصرية.

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

اقرأ أيضا:هجمة مرتدة الحلقة 2.. أحمد عز على الحدود السورية العراقية وهند صبري مطلوبة للتجنيد

وخلال الحلقة، شرع رفعت المسيري "هشام سليم"، في شرح أسباب قراره لـ “أكرم”، مؤكدا أن سيف يحمل نفسه مسئولية موت زميليه أشرف وأسامة، وبالتالي لن يعمل بسهولة في المستقبل.

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

وتطرقت المشاهد إلى شرق أوروبا مع شخصية "دينا" هند صبرى، حيث تم إخبارها من قبل المؤسسة التي تعمل بها بأنها ستكون ضيفة برنامج مع صهيونى، الأمر الذى يعد بمثابة كمين لها، وفقا لما ذكره ضباط المخابرات المصرية أثناء حديثهم مما يستلزم تدريبهم.

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملف المخابرات العامة عن سنوات فى غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها، ويذاع على شاشة قناة dmc فى الـ 10.45 مساءً يوميا، كما يحظى بمتابعة واسعة، حيث تصدر التريند مع عرض حلقاته.

تم نسخ الرابط