رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضد الكسر الحلقة 7.. نيللي كريم تفوق من الغيبوبة وهذه طبيعة علاقتها بمصطفى درويش

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "ضد الكسر" الكثير من التطورات في الأحداث، حيث افاقت سلمى "نيللي كريم" من الغيبوبة، وتم القبض على زوجها كريم "محمد فراج" بشكل رسمي بعد توافر العديد من الأدلة التى ثبتتها النيابة والرسائل التى تبلغه أن سلمى تخونه، لذلك شك رئيس المباحث أنه حاول قتلها.

وتوالت الأحداث وذهب صلاح "مصطفى درويش" للنيابة لكي يروى شهادته وأنه كان متواجد بالفعل وقت الحادث ولكنه لم يقتلها وكشف عن علاقته بملك "تارا عماد" شقيقة سلمىوأنه لديه ابن منها، وهو السبب الذي تواجد من أجله في منزل سلمى لكي يطلب حقه وابنه منها مؤكدا أنه وقت وقوع الجريمه كان مع ملك شقيقتها.

ودفع هذا الأمر وكيل النيابة "هشام إسماعيل" للذهاب إلى ملك لأخذ أقولها بشكل سري وودي لحساسية الأمر دون علم زوجها ألا أنها أنكرت مع فتها بصلاح فأكد هشام اسماعيل أنه سيضطر لاستدعائها بشكل رسمي في النيابة.

يذكر أن مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

ويعرض مسلسل "ضد الكسر"، فى العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا.

تم نسخ الرابط