الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خاص.. إياد نصار: العمل مع كريم عبدالعزيز ممتع ولقائي بأسرة الشهيد مبروك سر توقيعى لـ الاختيار2

اياد نصار  موقع بصراحة الإخباري
اياد نصار

للعام الثانى يشارك الفنان الأردنى إياد نصار فى مسلسل الاختيار2، الذى يحكى بطولات الجيش والشرطه فى مواجهة الإرهاب، ويجسد هذا العام شخصية ضابط الأمن الوطنى محمد مبروك، الذى أستشهد على أيدى الإرهابيين.  



 

 

قال إياد نصار فى تصريحات خاصة لـموقع «بصراحة» الإخباري: أن مشاركته في الأعمال الوطنية المصرية مثل الممر والاختيار2، شرف كبير ومسئولية، فتقديم شخصية شهيد ضحى بروحه من أجل الوطن، شرف كبير، ويعد جزء بسيط من حقه علينا.

 

وأضاف نصار أنه استعد للشخصية من خلال البحث عن الشهيد محمد مبروك، والذى كان معروفاً بالنسبة له كإسم، ولكن كان لا يعرف أى تفاصيل عن حياته، وذهب إلى أسرته وجلس معهم، فشعر برغبة كبيرة فى تقديم هذه الشخصية، كما يحب أن تراها أسرته.

 

 

وأشار إياد إلى سعادته البالغة بمشاركة النجم كريم عبدالعزيز فى مسلسل الاختيار2، حيث تربطهما علاقة صداقة قوية، حيث تعاونا من قبل فى فيلم “الفيل الأزرق”، الذى حقق نجاحا كبيرا، وأجواء التصوير معه كريم عبدالعزيز ممتعة، حيث تمتلئ الأجواء بالبهجة.

 

 

وبشؤاله عن إمكانية مشاركته فى جزء ثالث من الإختيار إن قرر انتاجه قال: “بالطبع سأشارك، ولو أنتج كام عام مسلسل يتحدث عن بطولات الجيش والشرطه، سيكون شرف كبير لى المشاركة به.

 

 

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب. 

Go to top of page