الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل وكل ما نفترق الحلقة 7.. هل تستعين ريهام حجاج بكراماتها في رحلة البحث عن ابنتها؟

مسلسل وكل ما نفترق  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل وكل ما نفترق

شهدت أحداث الحلقة السابعة من  مسلسل "وكل ما نفترق" اجتماع لزوجات العمدة "عمرة عبد الجليل" بعد معرفتهن بخبر زواجه وأن واحدة منهن سوف تترك البيت لتفسح مكانًا للعروس الجديدة، ويتفقون على حيلة تجعل مأمونة هى من تترك البيت ويطلقها العمدة بتخطيط من رانيا يوسف.

 

يحمى العمدة الجديد للبلد مأمونة "ريهام حجاج" التى جاءت إلى البلد مرة أخرى للبحث عن ابنتها فريدة المخطوفة، وذلك مقابل أن تستعين بكرامتها فى شفاء سيدة التى تعانى من تخلف عقلى، بعد أن سمع عن كراماتها، لكنها تخبره أنها ليس لديها كرامات كما يعتقد وجاءت فقط للبحث عن ابنتها.

 

تذهب مأمونة لمقابلة "ورد" رانيا يوسف المحبوسة فى مكان مهجور، لتعرف منها مكان هارون الجبالى، وتغادر مأمونة وسط صيحات أهل القرية "مدد يا مأمونة”.

وتصل ريهام حجاج فى نهاية الحلقة إلى مكان هارون الجبالى، فهل ستعرف مكان ابنتها فريدة بعد أن نجحت فى الوصول إليه؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة. 

 

مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساءً، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

Go to top of page