الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

أمير كرارة.. عندما يبدع الفنان في إتقان لغة الحوار.. «الاختيار1» و«نسل الأغراب» شاهدا.. (تفاصيل وصور)

موقع بصراحة الإخباري

يعد النجم أمير كرارة، أحد الممثلين الموهوبين، ممن يتمكنوا لغة الحوار وتجسيد الشخصيات المختلفة على مدار الأعمال التي قدمها سواء الأفلام أو المسلسلات المختلفة.



وخلال الموسم الرمضان الجاري، أتقن كرارة تجسيد دور "غفران" في مسلسل "نسل الأغراب" بمشاركة النجم  أحمد السقا الذي يقدم دور "عساف"، وشهدت الحلقة لقاء غفران مع العشرات من قبيلته "الغجر" في مشهد أعاد للأذهان دور كرارة الذي جسد شخصية الشهيد أحمد منسي، في مسلسل الاختيار1، رمضان الماضي.

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

في مسلسل نسل الأغراب، والمشهد المذكور سلفا، على وجه الخصوص، أتقن غفران "أمير كرارة" لغة الحوار مع قبيلته، في مشهد ممتع للمشاهدين، قائلاً لهم: "كلام كتير كنت بسمعه منكم وبسكت، لم جبت الغجر أرضي مكانش عشاني وحدي كان عشانا كلنا، كان عشان نفضل موجودين وعاوزين غجر زلط، ومخونتش عهد معاهم ولا رميتهم، لحد ماهم خانوا العهد وراحوا أرض عساف وجه وقت الحساب"، وهو ماأشعل حماس العشرات من قبيلته منادون باسمه "غفران الغريب".

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

المشهد وطريقة أداء النجم أمير كرارة، وإتقانه للغة الحديث وإشعاله الحماس في نفوس قبيلته، يشابه حواره في مسلسل الاختيار 1، مع أفراد الجيش المصري، وقدرته على تجسيد الشخصية وإشعاله الحماس في نفوسهم.

مشهد من مسلسل الاختيار 1
مشهد من مسلسل الاختيار 1

وتصدر مسلسل نسل الأغراب بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد عرض الحلقة السابعة، ضمن الأكثر تداولا في مصر.

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمغردون، بأداء النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، في مشهد المواجهة بينهم، وتهديد غفران بقتل عساف إذا لم تعود والدة الأول بعد 24 ساعة، واصفين أداء النجمين الكبيرين بأنها مباراة في التمثيل بين السقا وكرارة، والحوار بينهم بـ"التاريخي".

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل نسل الأغراب بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، أحداث مثيرة ومتشابكة، في وتيرة الصراع بين عساف الذي يجسد شخصيته أحمد السقا، وغفران "أمير كرارة".

وبدأت الحلقة، بمواجهة ثانية بين عساف "أحمد السقا"، و غفران "أمير كرارة"، حيث أمهل غفران، "عساف" 24 ساعة فقط ليعد له والدته إلى منزله وإلا أنه لن يتركه على قيد الحياة، قائلاً له: "شوقي لرؤية أمي مش أكتر من شوقي لموتك".

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

وشهدت الحلقة عودة غفران إلى منزله ويجتمع بكل رجاله يخبرهم بما فعله مع عساف، وتسمع الخادمة هذا الحديث وتذهب مسرعة إلى جليلة "مى عمر" وتخبرها بما حدث لتأمرها جليلة بالذهاب إلى عساف وتطلب منه لقائه مرة أخرى.

وخلال الحلقة، لم يحضر محمد جمعة الذي يجسد شخصية "دميرى" شقيق عساف "أحمد السقا"، اجتماع غفران مع الرجال، ويزور أخته عزيزة "منة فضالى" ويجدها متعاطفة مع عساف الذى أصبح وحيدًا أمام الكل، ليخبرها دميرى أيضًا أن عساف صعبان عليه ويرى بأنه محتاج له، وتحاول زوجته "مروى الأزلى" إبعاد فكرة الوقوف في صف عساف خوفًا من بطش غفران وخسارة الشغل وكل شيء ولكن زوجها مصمم على ما يفكر فيه بدعم أخيه.

وانتقل المشهد بعد ذلك للقاء عساف "أحمد السقا"، مع "على الغريب" الذي يجسد شخصيته الفنان دياب، رئيس مباحث البلدة، والحديث عن الصراع بينه وبين غفران واللقاء الذي جمعهم. وشهدت الحلقة، اجتماع بكرى يجتمع بالغجر ويخبرهم بأنه سينقلهم إلى أرض جديدة بدلاً من أرض غفران، وتحديدًا في الضفة الثانية وهى أرض عساف، وبعد اتفاقهما على نزول الغجر للعيش في الأرض مقابل إعطاء عساف 18 مليون جنيه، يتحدان في مواجهة غفران.  

Go to top of page