الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

لعبة نيوتن الحلقة 7.. سيد رجب يقنع محمد ممدوح بالشراكة مقابل برطمان عسل

مسلسل لعبة نيوتن  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لعبة نيوتن، اصطحاب بدر "سيد رجب" حازم "محمد ممدوح" لجولة داخل مزرعته الخاصة وسط المحاصيل والأشجار وطلب منه أن يساعده.

 

وعرض بدر على حازم مشاركته في مصنع نحل ويكون الأكبر في مصر، وحاول حازم الإعتذار منه رغم محاولات بدر لإقناعه، وأخبره بأنه سيصطحبه في صباح الغد من أجل فتح حساب بنكي وإصدار دفتر شيكات من أجل بدء العمل.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.  

 

وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page